الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
01:06 م بتوقيت الدوحة

تأهل أندية الغرافة والعربي والخور والوكرة للدور قبل النهائي لكأس الأمير لكرة اليد

الدوحة - قنا

السبت، 20 أبريل 2019
. - جانب من إحدى المباريات (تويتر)
. - جانب من إحدى المباريات (تويتر)
تأهلت أندية الغرافة والعربي والخور والوكرة إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى لكرة اليد بعد فوزها على قطر والريان والسد والدحيل في مباريات الدور ربع النهائي التي أقيمت مساء اليوم بصالة دحيل الرياضية .

وكان الغرافة أول المتأهلين إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه على قطر بنتيجة 30 / 29 وكان الشوط الأول انتهى بتقدمه 17 / 15 .

وتأهل العربي إلى الدور قبل النهائي بفوزه على الريان بنتيجة 21 / 16 بعد أن كان الشوط الأول انتهى لصالحه بواقع 10 / 6 .

وحجز الخور مكانه في الدور قبل النهائي لأول مرة في تاريخه بعد أن حقق المفاجأة وأطاح بالسد " بطل كأس قطر " حيث تغلب عليه بنتيجة 28 / 24 بعد أن أنهى الشوط الأول متقدما بفارق سبعة أهداف 14 / 7 .

وأكمل الوكرة عقد الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى لكرة اليد بفوزه على الدحيل بنتيجة 31 / 30 بعد اللجوء إلى وقت إضافي لانتهاء الزمن الأصلي بالتعادل 26 / 26 في مباراة قوية ومثيرة انتهى شوطها الأول بتقدم الدحيل 13 / 10 ولكن الوكرة تمكن من تعديل النتيجة في الشوط الثاني قبل أن يحسم الفوز لصالحه في الوقت الإضافي .

وسوف يلتقي الغرافة مع الخور والوكرة مع العربي في مباراتي الدور قبل النهائي يوم الاثنين المقبل على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين يوم الخميس المقبل .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.