الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
09:48 م بتوقيت الدوحة

المواجهة تتجدد بين قطر ومعيذر في المرحلة الثانية من كأس سمو الأمير لكرة القدم

الدوحة - قنا

السبت، 20 أبريل 2019
. - كأس سمو الأمير (قنوات الكأس)
. - كأس سمو الأمير (قنوات الكأس)
يتنافس فريقا معيذر وقطر على نيل بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة من كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم عندما يلتقيان غدا الأحد على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في مواجهة لا تحتمل نتيجتها القسمة على اثنين.

وتقام هذه المباراة فقط بعد أربعة أيام من المواجهة التي جمعت بني الفريق على ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل في اطار مباراة فاصلة بين قطر صاحب المركز قبل الأخير بدوري نجوم QNB ومعيذر صاحب المركز الثاني بدوري الدرجة الثانية الذي أهّله لخوض تلك المباراة الفاصلة التي حسمها فريق نادي قطر بالفوز بهدف دون رد .

ويلتقي الطرفان في مواجهة أخرى لا تختلف كثيرا عن مواجهة الأيام القليلة الماضية من حيث أهميتها حيث انها هي الأخرى مباراة حاسمة لا تحتمل نتيجة القسمة على اثنين طالما تقام في اطار مسابقة الكأس.

وفي ظل نتيجة المواجهة الأخيرة بين الفريقين،فان من الصعب جدا توقع هوية الفريق الفائز بنتيجة هذه المباراة حيث ان فوز قطر لم يكن سهلا بسبب الصمود و التحدي الذي ابداه فريق معيذر والذي بلغ الضغط الهجومي في كثير من فترات اللعب وخاصة في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

وعلى الرغم من التشابه في المباراتين من حيث الأهمية الا ان هذه المباراة قد تأتي بالجديد اذا ما لم يطور فريق قطر من أدائه واذا ما نجح فريق معيذر في الظهور بوجه افضل من الذي قدمه في المباراة الفاصلة خاصة وانه سيستفيد من مشاركة نجمه الكبير سومة الذي يعتبر القلب النابض في الفريق ومحركه الأساسي ولعل ذلك ما يدفعنا للقول بإمكانية حدوث أولى مفاجآت الكأس.

ووصف الأرجنتيني باتيستا المدير الفني لقطر، مباراة فريقه مع معيذر التي ستقام مساء الغد في المرحلة الثانية من بطولة كأس الأمير، بالصعبة.

وقال باتيستا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة...من جديد سنواجه معيذر، لقد نجحنا في تحقيق الفوز على معيذر في المباراة الفاصلة وتمكنا من البقاء في الدوري، ومن جديد ستجمعنا مواجهة قوية، وهذه المرة ستكون صعبة للغاية لأنها تأتي في بطولة كأس سمو الأمير.

وأضاف مدرب قطر ،يجب أن نتحلى بدرجة عالية من الناحية العقلية والبدنية والتكتيكية لهذه المواجهة، ولدي ثقة في فريقي لتحقيق الفوز، قادرون على التعامل مع اللقاء بالصورة اللازمة، رغم طموحات معيذر في تعويض خسارته الماضية والاستمرار في كأس الأمير ...يجب أن نلعب بنفس القوة التي خضنا بها مباريات الدوري خاصة وان الجميع جاهز للقاء ولن نفرط في هذه المباراة وهدفنا سيكون التأهل والوصول للدور المقبل.

وعلى الجانب الاخر أكد فيليب بيرول مدرب نادي معيذر، أن مواجهة قطر ستكون مختلفة عن المباراة الفاصلة التي خسرها فريقه بهدف دون رد قبل عدة أيام.

وقال بيرول ان الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الغد، نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية...نتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق الفوز ونخرج بانتصار ثمين يحافظ على حظوظنا في البطولة.

وختم بيرول حديثه بقوله "نعرف نادي قطر جيدًا ونعلم نقاط قوة وضعف الخصم، سنلعب من أجل الفوز وتفادي الأخطاء التي وقعنا فيها في المباراة الفاصلة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.