الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
06:32 ص بتوقيت الدوحة

كأس سمو الأمير: أم صلال يتجاوز الشمال بثلاثية ويواجه العربي في المرحلة الثالثة

الدوحة - قنا

السبت، 20 أبريل 2019
كأس سمو الأمير المفدى
كأس سمو الأمير المفدى
استهل فريق أم صلال مشواره في بطولة كأس سمو الامير المفدى لكرة القدم بفوزه بثلاثة اهداف مقابل هدف على حساب نظيره فريق الشمال في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن مواجهات المرحلة الثانية من البطولة الغالية.

وبهذا الفوز تأهل ام صلال للمرحلة الثالثة والمقبلة ليواجه بذلك فريق العربي.

و أحرز اهداف ام صلال كل من يانيك ساجبو في الدقيقة 10 والدقيقة 19 ومحمود المواس في الدقيقة 54 ،وسجل هدف الشمال الوحيد عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 67 .

سيطر فريق ام صلال بالكامل على مجريات اللعب في الشوط الأول وتمكن من التقدم بهدفين في الثلث الأول من زمن الشوط الأول أحرزهما قائد الفريق الكاميروني يانيك ساجبو في الدقيقة 10 والدقيقة 19 متوجا بذلك سيطرته الميدانية وتفوقه الهجومي على منافسه الذي اكتفى بالمقاومة والتصدي لمحاولات ام صلال دون ان يتمكن من انتزاع الاستحواذ منه او تهديد مرماه الا في قليل من المناسبات.

ومع تقدم زمن اللعب وانتهاء النصف ساعة الأولى من زمن الشوط الأول بدأ الشمال يدخل بشكل افضل في أجواء المباراة وشاهدناه يتقدم لمنتصف ملعب ام صلال ويقوم ببعض المحاولات لتهديد مرمى باسل زيدان على الرغم من ان محاولات محمود المواس وساجبو كانت تجبره من حين لأخر على التراجع لمناطقه الدفاعية عن مرماه والتصدي لبعض الهجمات الجريئة.

ومع بداية الشوط الثاني واصل ام صلال افضليته الهجومية واستحواذه على الكرة ليتلقى الشمال هدفا ثالثا صعب من مهمته في تدارك النتيجة ...وعلى الرغم من ذلك فان الفريق لم ييأس وتقدم للهجوم في كثير من فترات اللعب ولاحت له بعض الفرص الثمينة أحرز منها هدفا جميلا في الدقيقة 67 عن طريق عبد العزيز المقبالي من مجهود فردي رائع لتنتهي المباراة بفوز مستحق لام صلال وينتقل للمرحلة المقبلة .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.