الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
06:07 ص بتوقيت الدوحة

جامعة قطر توقِّع اتفاقيَّة تعاون مع مصرف قطر الإسلامي

الدوحة- بوابة العرب

الخميس، 04 أبريل 2019
. - جانب من توقيع الاتفاقية
. - جانب من توقيع الاتفاقية
وقعت جامعة قطر اتفاقية تعاون مع مصرف قطر الإسلامي، وذلك انطلاقًا من هدف تحقيق التعاون المشترك في نطاق الخبرات والكفاءات التي يتمتع بها الطرفان من خلال تقديم العديد من الأنشطة المختلفة والعروض المصرفية للطلاب وغيرها من البرامج والفعاليات عبر برنامج التعليم المالي لطلبة الجامعة.

وفي تصريحٍ لهُ، قال سعادة الدكتور حسن الدرهم رئيس جامعة قطر:"إن قطاع المصاف يُعَد من أهم قطاعات الدولة، ونحنُ في جامعة قطر إذ نهتم بتعريف وتزويد طلبتنا بالمهارات والخبرات اللازمة للالتحاق بسوق العمل، ولا شك أن مصرف قطر الإسلامي هو مصرفٌ رائد في الدولة والعالم، ونحن سعداء بهذه الشراكة التي تمّت بين الجامعة وبين المصرف، ومرحبون دائمًا بأوجُه التعاون بيننا".

وبدوره، قال الأستاذ باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف قطر الإسلامي: "نشكر جامعة قطر لإعطائنا الفرصة للتعاون معهم في عدد مِن المجالات، وهذه ليست إلا البداية لتعاونٍ أكبر في المستقبل. يعتبر التعاون مع جامعة قطر؛ واجبٌ علينا كمؤسسة مصرفية قطرية، حيث أننا بذلك سنقوم بالاستثمار للمستقبل عن طريق الاستثمار في طلبة الجامعة وسيكون هناك العديد من المشاريع القادمة في المستقبل بإذن الله تعالى". 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.