الأربعاء 22 ربيع الأول / 20 نوفمبر 2019
03:32 م بتوقيت الدوحة

الإعلان عن حكام مباريات الأسبوع العشرين من الدوري القطري

الدوحة - قنا

الخميس، 28 مارس 2019
حكام مباريات الأسبوع العشرين
حكام مباريات الأسبوع العشرين
أعلنت إدارة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، تعييناتها لحكام مباريات الأسبوع العشرين من مباريات الدوري القطري (نجوم QNB) للموسم الرياضي 2018 -2019، والتي ستقام يومي، السبت، والأحد، المقبلين.

وتنطلق الجولة بعد غد، السبت، بثلاثة لقاءات وهي الأهلي مع العربي والغرافة مع الريان، وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء الدحيل مع السد، وتستأنف الجولة العشرون مبارياتها في اليوم التالي بثلاثة لقاءات أخرى ستجمع بين كل من الخور مع الخريطيات وقطر مع أم صلال، وأخيرا الشحانية مع السيلية.

وستقام المباريات الست على ملاعب سحيم بن حمد بنادي قطر وحمد بن خليفة بنادي الأهلي، وملعب نادي الخور، وملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وجاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات الست وفقا للترتيب التالي: حكم الساحة، المساعد الأول، المساعد الثاني، الحكم الرابع، وحكم الفيديو، وحكم الفيديو المساعد.

وسيدير مباراة الأهلي أمام العربي طاقم مكون من: حمد السبيعي، يوسف عارف، عبدالله أنس، حسين الشويخ، سلمان فلاحي، خميس الكواري.. أما مباراة الغرافة مع الريان على ملعب نادي الدحيل فيديرها كل من: سعود العذبة، خالد عايد، فيصل عيد، سيد شريف، باول، محمد أحمد الشمري.

ومباراة الدحيل مع السد على ملعب نادي الدحيل سيديرها كل من: عبدالرحمن الجاسم، محمد ظرمان، طالب سالم، جمال حسين، داني، نايف القادري.

كما تم تعيين طاقم لمباراة الخور أمام الخريطيات، والتي ستقام على ملعب نادي الخور، مكون من: محمد أحمد الشمري، طالب سالم، خالد عايد، محمد ناصر، عبدالرحمن الجاسم، حمد السبيعي.
فيما يدير مباراة قطر أمام أم صلال على ملعب نادي قطر كل من: خميس الكواري، فيصل عيد، عبدالمجيد الكربي، جمال حسين، باول، سلمان فلاحي.. أما مباراة الشحانية مع السيلية على ملعب نادي قطر فسيديرها كل من: نايف القادري، إبراهيم محمد الدوسري، فيصل اليافعي، حسين السيد، داني، سلمان فلاحي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.