الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
09:52 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. ختام منافسات بطولة قطر الوطنية الرابعة لجمال خيل الجزيرة العربية

الدوحة - قنا

الإثنين، 25 مارس 2019
. - بطولة قطر الوطنية الرابعة لجمال خيل الجزيرة العربية (الكاس- تويتر)
. - بطولة قطر الوطنية الرابعة لجمال خيل الجزيرة العربية (الكاس- تويتر)
تختتم مساء غد منافسات بطولة قطر الوطنية الرابعة، لجمال خيل الجزيرة العربية، التي ينظمها نادي السباق والفروسية على الميدان الداخلي في الشقب عضو مؤسسة قطر، وبمشاركة أكثر من 300 رأس من الخيل .

وتقام غدا منافسات الأفحل لثلاث فئات سنية هي (سن 4 إلى 6 سنوات، وسن 7 إلى 10 سنوات وسن 11 فما فوق)، كما تقام المنافسات النهائية لجميع الفئات لاختيار الأبطال والبطلات وتتويج الفائزين بالميداليات.

وشهدت منافسات اليوم فوز "شاهين الجساسية" ملك جبر ناصر الكواري، بالمركز الأول في منافسات الأمهار (سن سنة واحدة الفئة "أ"، وحل ثانيا "فارس البريق" ملك فهد مقبل القحطاني، وجاء ثالثا "العديد لفان" ملك مربط لفان.

وحقق "مسرور الوعب" ملك عبدالله سعيد الهاجري، الفوز بالمركز الأول في منافسات الأمهار (سن سنتين)، وجاء "آر بي غازي" ملك محمد علي الكواري في المركز الثاني، تلاه "حكيم الوعب" ملك فرانكلين هولمان في المركز الثالث.

وفاز "أصيل الجساسية" ملك جبر ناصر الكواري بالمركز الأول في فئة الأمهار (سن 3 سنوات)، وحل في المركز الثاني "سنجلتون أصايل العوينة" ملك مربط أصايل العوينة، تلاه في المركز الثالث "جبار الوعب" ملك مربط الحزم.

وفازت الفرس "إحسان الشحانية" ملك سيف محمد الهاجري بالمركز الأول في فئة الأفراس (سن 4 6 سنوات)، وجاءت "منصورة لفان" ملك مربط لفان في المركز الثاني، تلتها "بلميرا الشموخ" ملك محمد مبارك السليطي في المركز الثالث.

وفازت "الجوهرة الوعب" ملك مربط الحزم بالمركز الأول، في فئة الأفراس (سن 7 10 سنوات)، تلتها "شبلة الشقب" ملك مربط الشقب، ثم "مجيداس بريفو آر سي إيه" ملك مربط الجود، وحققت "دهمة الناصر" ملك ماجد بن سعد المهندي المركز الأول في فئة الأفراس (سن 11 سنة فما فوق)، وحلت "دي أتش أس عيشا" ملك مربط النواصي في المركز الثاني، تلتها "بي تي ماسكارينا" ملك عبدالله أحمد السيد .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.