السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
03:42 م بتوقيت الدوحة

مواجهات مصيرية مرتقبة في الجولة الـ20 من الدوري القطري لكرة القدم

الدوحة - قنا

الأحد، 24 مارس 2019
. - دوري نجوم QNB
. - دوري نجوم QNB
يشهد الأسبوع الـ20 من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) مواجهات قوية ومصيرية، سواء بالنسبة لفرق المقدمة وخاصة الصراع بين السد والدحيل على حسم اللقب، أو في قاع الترتيب بين الاندية الباحثة عن ضمان البقاء، والصراع أيضا على ضمان مكان في المربع الذهبي بين اندية وسط الترتيب.

وستعطى إشارة انطلاق الجولة يوم، السبت، المقبل بإقامة ثلاث مباريات، فيلتقي الأهلي مع العربي على استاد حمد بن خليفة في الخامسة وخمس دقائق، ويلعب الغرافة مع الريان في نفس التوقيت على استاد عبدالله بن خليفة، وعلى نفس الملعب ستكون القمة المرتقبة التي ستجمع بين الدحيل والسد في السابعة وخمس عشرة دقيقة.

وفي اليوم التالي، سيسدل الستار على الجولة، فيلتقي الخور مع الخريطيات في الخامسة وخمس دقائق على استاد الخور، ويلعب فريق قطر مع أم صلال في نفس التوقيت على استاد سحيم بن حمد، وعلى نفس الملعب في السابعة وخمس عشرة دقيقة سيلعب الشحانية أمام السيلية.

ومن المؤكد أن المباريات سيكون لها تأثيرها الكبير على صراع الصدارة والمربع ومحاولات الهروب من شبح الهبوط، وهو ما سيجعل كل المباريات لها أهميتها الخاصة وتحظى باهتمام كبير.

تخطف قمة الدحيل مع السد الأنظار خاصة أن نتيجة اللقاء قد تنهي المطاردة بين الفريقين والتي بدأت من بداية الموسم، ففوز السد بالمواجهة الصعبة سيجعله يضمن الفوز رسمياً بدرع الدوري، لأنه سيرفع رصيده إلى 53 نقطة ويوسع الفارق مع الدحيل (الثاني برصيد 46 نقطة) إلى سبع نقاط، وهو ما يعني انتهاء صراع الصدارة لمصلحة السد، لكن في حالة فوز الدحيل أو تعادله فسيزداد الصراع بين الفريقين بالجولتين الأخيرتين، لذلك تحظى المباراة باهتمام كبير.

من المباريات التي سيكون لها تأثير على صراع المربع، المواجهة التي ستجمع بين الغرافة والريان، حيث يحتل الريان المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ويتطلع لمواصلة انتصاراته من أجل تعزيز تواجده بالمربع، في الوقت الذي سيحاول فيه الغرافة (السابع 22 نقطة) الاستمرار في انطلاقته لتحسين موقفه بجدول الترتيب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.