الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
08:27 ص بتوقيت الدوحة

حملة مرشحنا لرئاسة «الآسيوي» تواصل عملها بنجاح

الدوحة - قنا

الأربعاء، 20 مارس 2019
حملة المهندي الانتخابية تتواصل بالقارة الآسيوية
حملة المهندي الانتخابية تتواصل بالقارة الآسيوية
يواصل المرشح القطري سعود عبدالعزيز المهندي لمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعدد من المناصب القارية والدولية، حملته الانتخابية في القارة من أجل كسب ثقة الاتحادات الاعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي.
حيث واصل الوفد القطري برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الحملة الانتخابية للمرشح القطري الذي سيخوض غمار انتخابات الاتحاد الآسيوي في السادس من شهر ابريل المقبل، حيث حضر الوفد اجتماع اتحاد الآسيان الإقليمي الذي عقد في كمبوديا بمشاركة 12 عضواً إضافة الى حضور اكثر من 6 اتحادات كضيوف.
وقد حفلت الحملة بالكثير من الانجازات التي تؤكد قوة المرشح القطري من جهة ومكانة قطر بين الاتحادات المحلية الاسيوية من جهة أخرى، وبعد الاجواء الإيجابية التي ظهرت جلياً في اجتماع اتحاد الآسيان كانت الرحلة المكوكية الى كل من تايوان وهونغ كونغ ومنغوليا في شرق القارة، حيث تم عقد اجتماعات بناءة اجمعت على مقولة أساسية وهي وجوب تواجد ممثل لقطر في تنفيذية الفيفا المقبلة، خصوصاً وأنها على مشارف استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 للمرة الاولى في المنطقة العربية وللمرة الثانية في القارة الاسيوية، إلى جانب السمعة الطيبة للمهندي التي حظي بها خلال الفترة السابقة مع استلامه منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس لجنة المسابقات ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا التي تم إقامتها في الامارات خلال شهر يناير الفائت وفاز المنتخب القطري بلقبها للمرة الاولى في تاريخه ، ومن المرتقب أن تتواصل هذه الحملة الانتخابية لتشمل دولا أخرى في مناطق وسط وجنوب وغرب آسيا في الأيام القادمة، حيث سبق للوفد زيارة الاردن ولبنان.
يذكر ان الاتحاد الاسيوي كان قد اعتمد في الاول من الشهر الحالي الترشيحات التالية لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تضم القائمة بجانب المهندي كلا من الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة "البحرين"، ومحمد خلفان مطر سعيد الرميثي "الإمارات".. ونواب رئيس الاتحاد لمنطقة "غرب آسيا" في مقدمتهم المهندي وبجانبه قصي بن عبدالعزيز الفواز "السعودية" وهاشم حيدر "لبنان". "وسط آسيا": سيميتاي سلطانوف "قرغيزستان"، ومهدي تاج "إيران". بالإضافة إلى ستة أعضاء في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، من بينهم عضوة من عضوات المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي وهم سعود عبدالعزيز المهندي "قطر" وخالد عوض الثبيتي "السعودية"، وماريانو ارانيتا جونيور "الفلبين"، ومونغ غيو تشونغ "كوريا الجنوبية" ، ودو زهاوكاي "الصين" ، وبرافول باتيل "الهند" وكوزو تاشيما "اليابان" ومهدي تاج "إيران".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.