الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
02:19 ص بتوقيت الدوحة

الأهلي يتعادل مع الشحانية في افتتاح المرحلة الـ 19 بدوري نجوم QNB

الدوحة - قنا

الخميس، 14 مارس 2019
. - دوري نجوم QNB
. - دوري نجوم QNB
تعادل الأهلي مع ضيفه الشحانية سلبا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على استاد حمد بن خليفة في افتتاح منافسات المرحلة التاسعة عشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ).

والتعادل هو الثالث للنادي الاهلي مقابل 9 انتصارات و7 هزائم ليرفع رصيده الى 30 نقطة، ويبقى في المركز الخامس بفارق الاهداف فقط عن الريان صاحب المركز الرابع.. وفي المقابل حقق الشحانية التعادل السادس مقابل 5 انتصارات و8 هزائم ليرفع رصيده الى 21 نقطة ويتقدم الى المركز السابع مؤقتا بجدول الترتيب.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وحاول كل فريق أن يفرض سيطرته من بداية الشوط الاول من أجل الحصول على الافضلية حتى يهدد مرمى منافسه في ظل الرغبة المشتركة من جانب الفريقين في تحقيق الفوز، وكان هناك حذر متبادل من جانب لاعبي الفريقين خشية اهتزاز شباكهما، لذلك لم تكن هناك هجمات خطيرة، وشهدت المباراة نقطة تحول بالدقيقة 24 عندما قام حكم اللقاء خميس الكواري بطرد مدافع الأهلي جون كارلوس بعد اللجوء الى تقنية الفيديو.

وسعى الشحانية للاستفادة من النقص العددي في صفوف الأهلي وإحراز هدف التقدم، في الوقت الذي حاول فيه الأهلي الاعتماد على الهجمات السريعة.

وارتفعت وتيرة المباراة بالدقائق الأخيرة للشوط الاول في ظل رغبة كل فريق لإحراز هدف السبق، لكن الحكم أطلق صافرته معلنا انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وضغط الشحانية مع بداية الشوط الثاني وأهدر سعد حسين أخطر فرصة للشحانية بالدقيقة 49، في الوقت الذي تقدم فيه الشحانية الى الامام بحثا عن هدف التقدم، وتراجع الأهلي إلى الوراء مع الاعتماد على المرتدات السريعة للوصول إلى مرمى الشحانية.

واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة حتى انتهت المواجهة بالتعادل السلبي وحصول كل فريق على نقطة.

وتقام لاحقا اليوم مباراة الخريطيات صاحب المركز الثاني عشر والأخير (9 نقاط) مع نادي قطر العاشر (16 نقطة) على استاد الخور.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.