الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
05:46 ص بتوقيت الدوحة

أسباير تستضيف بطولة "Ooredoo تمبة" في نسختها الثالثة

الدوحة - قنا

الأربعاء، 13 مارس 2019
أسباير تستضيف بطولة "Ooredoo تمبة" في نسختها الثالثة
أسباير تستضيف بطولة "Ooredoo تمبة" في نسختها الثالثة
أعلنت مؤسسة أسباير زون اليوم أن النسخة الثالثة من بطولة (Ooredoo تمبة ) لكرة القدم ستقام خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس الجاري بمشاركة 32 فريقًا على فئتين الأولى المفتوحة للهواة والثانية للشركات للمرة الأولى هذا العام بواقع 4 لاعبين وحارس لكل فريق يتنافسون على باقة من الجوائز القيمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وقد شارك في البطولة التي اكتسبت جماهيرية ضخمة بين أوساط الشباب من هواة كرة القدم خلال النسختين السابقتين ما يزيد عن 160 لاعبًا في أجواء كروية تنافسية مميزة على ملاعب أسباير زون الخماسية المغلقة الأمر الذي أعطى المنافسات قوة وسرعة إضافيتين.

وقال السيد نواف سلطان العوجان، عضو اللجنة المنظمة للبطولة: "إن البطولة توفر للمشاركين فيها ساحة احترافية لاختبار المهارات والسرعة، ولقد لمسنا مدى اهتمام العديد من عشاق كرة القدم بها خلال العامين الماضيين، ونزولًا على رغبة العديد من الجهات كان القرار بتوفير المزيد من المساحة للمشاركة بإضافة فئة الشركات للمنافسات، بما يصب في تحقيق أهدافنا الرامية لتشجيع أبناء المجتمع بكافة فئاته على ممارسة النشاط البدني".

وأضاف: "إن الشراكة الاستراتيجية مع Ooredoo في تنظيم تلك البطولة والعديد من الفعاليات المجتمعية في أسباير زون مثال يحتذى به على قدرة المؤسسات الوطنية على تضافر الجهود فيما بينها بما يخدم المجتمع".

وتنفرد ملاعب تلك البطولة عن غيرها بمحيطها المغلق بالكامل ما يسمح باستمرار اللعب لأطول فترة ممكنة فالكرة لا تغادر أرضية الملعب أبدًا، كما أنها مصممة وفقًا لأعلى المعايير العالمية والأوروبية وتحقق الاستدامة عبر الإضاءة باستخدام أحدث تكنولوجيا الألواح الشمسية ويمكن لجميع اللاعبين ( الرجال بعمر 18 وما فوق ) التسجيل للمشاركة بالبطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.