الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
05:53 ص بتوقيت الدوحة

وزير البلدية والبيئة يجتمع مع أصحاب المزارع المحلية

الدوحة- بوابة العرب

الخميس، 07 مارس 2019
. - وزير البلدية والبيئة
. - وزير البلدية والبيئة
اجتمع سعادة المهندس عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة بمقر الوزارة  اليوم (الخميس) مع مجموعة من أصحاب المزارع المحلية المنتجة ، للاطلاع على المعوقات والصعوبات التي تواجه زيادة الإنتاج الزراعي والعمل على تذليلها.

في  بداية الاجتماع ، أكد سعادة الوزير على الاهتمام الكبير التي توليه دولة قطر للقطاع الزراعي القطري باعتباره القطاع المنوط به تحقيق الأمن الغذائي ، مثمناً الدور الهام والفعال الذي قام به أصحاب المزارع خلال الفترة الماضية في زيادة الانتاج الزراعي ورفع نسب الاكتفاء الذاتي من السلع الزراعية المختلفة.

وأكد سعادته على حرص وزارة البلدية والبيئة على تقديم كل أوجه الدعم لأصحاب المزارع المنتجة في المجالات النباتية والحيوانية والسمكية، لتطوير المزارع بما يساهم في زيادة المنتجات الزراعية المحلية ، منوهاً بأهمية التسويق الزراعي من أجل تحسين جودة الإنتاج الزراعي ، ودور الوزارة في دعم المزارعين من خلال افتتاح ساحات لبيع المنتجات الزراعية المحلية دون تحملهم أية أعباء مالية.

ودعا سعادة الوزير أصحاب المزارع إلى اتباع الأساليب الحديثة في الزراعة للمحافظة على المياه والتغلب على المعوقات المتعلقة بملوحة التربة وارتفاع درجات الحرارة وغيرها.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.