الجمعة 24 ربيع الأول / 22 نوفمبر 2019
02:04 م بتوقيت الدوحة

أكدا أهمية استغلال الفرص الاسثمارية في كلا البلدين

رئيس غرفة قطر يبحث التعاون مع نائب رئيس اتحاد الصناعات الإيطالية

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 24 فبراير 2019
. - الشيخ خليفة بن جاسم خلال استقباله ماتيولي وسالزانو
. - الشيخ خليفة بن جاسم خلال استقباله ماتيولي وسالزانو
استقبل سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد ال ثاني رئيس غرفة قطر في مكتبه بمقر الغرفة اليوم الاحد الموافق 24 فبراير 2019، سعادة السسيدة ليشيا ماتيولي نائب رئيس اتحاد الصناعات الايطالية، وحضر اللقاء سعادة السيد باسكوالي سالزانو سفير جمهورية إيطاليا لدى دولة قطر.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين الغرفة واتحاد الصناعات الايطالية ودعم العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الصديقين، والفرص المتاحة في كل من قطر وايطاليا، اضافة الى تبادل الزيارات التجارية لاصحاب الاعمال واستغلال الفرص الاسثمارية في كلا البلدين.

ورحب سعادة الشيخ خليفة بن جاسم ال ثاني بالسيدة ماتيولي، منوها بالعلاقات الوطيدة التي تجمع بين دولة قطر والجمهورية الايطالية على مختلف الاصعدة وخصوصا في المجالات التجارية والاستثمارية.

واشار الى وجود العديد من الفرص للتعاون بين البلدين في القطاعات الصناعية، منوها بان دولة قطر تشهد نهضة صناعية في مختلف المجالات وخصوصا الصناعات الغذائية والتي شهدت نموا مضطردا خلال العامين الماضيين، الى جانب الفرص الكبيرة التي توفرها الصناعات الهيدروكربونية في قطر والتي يمكن استغلالها من قبل الجانب الايطالي، خاصة وان قطر تسعى للتركيز على الصناعات التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، وهو ما يتوفر لدى الصناعة الايطالية.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.