الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
01:01 ص بتوقيت الدوحة

تأهل الريان والشرطة للدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بتونس

تونس- قنا

الخميس، 21 فبراير 2019
. - من المباراة
. - من المباراة
تأهل فريقا الريان والشرطة إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة المقامة حاليا في تونس، ليضرب الفريقان موعدا في مواجهة قطرية خالصة في الدور نصف النهائي يوم غد، الجمعة.

وقد تأهل الريان إلى الدور نصف النهائي بعد عبوره الكويت الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد جاءت بواقع "25-22/ 29-31 /25-12 /25-21 " في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الدور ربع النهائي.

وبدوره حجز فريق الشرطة مقعده في الدور نصف النهائي بعد فوزه على السويحلي الليبي بثلاثية نظيفة وجاءت نتيجة الأشواط "25-22 /25-20/5-18" .

ويطمح الفريقان ،الريان والشرطة، في الفوز غدا من أجل الصعود للمباراة النهائية على أمل التتويج باللقب العربي، حيث يتطلع الريان إلى الحفاظ على اللقب الذي توّج به العام الماضي على حساب الترجي التونسي، في حين يمني الشرطة النفس بالحصول على الكأس لأول مرة.

وتضم قائمة الفريقين العديد من اللاعبين البارزين منهم جون شيكو وموسيس ونادر أبوبكر وناجى محمود وزياد عبدالمجيد وسيف بن عزيز ودانى ومحمد إسماعيل وولنر انريكى في تشكيلة الشرطة، بينما الريان رغم غياب أبرز لاعبيه مبارك ضاحي وأيضا سليمان سعيد إلا أنه يضم لاعبين متميزين آخرين مثل ميلوش وبلال أبو نبوب وماركو ستيفانوفيك وماركوس كوستا وأحمد جمال واندري لويز ومحمد أمين الورثانى وبيراما.

وقد أكد كل من البرازيلي كارلوس إدوارد والأرجنتيني داميان أريدوندو مدربي الريان والشرطة على أن لقاء الغد والذي يجمعهما في الدور قبل النهائي للبطولة العربية، صعب للغاية لاسيما وأن كل فريق يمتلك المقومات الكبيرة والإمكانيات التي تمنحه بطاقة العبور إلى المباراة النهائية وبالتالي اللقاء سيكون قويا وممتعا، ويقبل جميع الاحتمالات باعتبار أن كلا الفريقين يعرف الآخر جيدا، ولذلك ستكون جماهير الكرة الطائرة على موعد مع لقاء كبير.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.