الإثنين 19 ذو القعدة / 22 يوليه 2019
07:35 م بتوقيت الدوحة

مدرب الغرافة: تنتظرنا مباراة قوية غدا أمام ذوب أهان الإيراني وسنسعى لتحقيق الفوز

الدوحة - قنا

الإثنين، 18 فبراير 2019
. - الفرنسي كريستيان جوركوف
. - الفرنسي كريستيان جوركوف
أكد الفرنسي كريستيان جوركوف، مدرب نادي الغرافة لكرة القدم، أهمية مباراة فريقه غدا، الثلاثاء، أمام ذوب أهان الإيراني على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال جوركوف، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الغرافة سيواجه تحديا كبيرا غدا أمام ذوب أهان الإيراني"، مبينا أنها أهم مباراة له في المرحلة الحالية في ظل حاجة الغرافة آسيويا للفوز بعد أن صعب دخول المربع الذهبي محليا.

وأشار مدرب الغرافة إلى أن لاعبي الفريق سيعملون على تحقيق النتيجة المطلوبة وهي الفوز.

وأضاف جوركوف: "فريق ذوب أهان الإيراني قوي وقد لعب مباراة قبل لقاء الغد أمام الكويت الكويتي وهي مرحلة استفاد منها في الدخول لأجواء المنافسة".. مبينا أن اللقاء لن يكون سهلا نظرا لقوة المنافس.

واعتبر جوركوف، عودة ديغو امادو لدفاع الفريق بمثابة إضافة فنية له في الملعب.. وقال إنه "يعرف الظروف التي مر بها الفريق ووضعته في وضع صعب من إصابات وغيابات وأنه يعرف طموح النادي وما يخص دوري أبطال آسيا.. مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يسعى لأن يكون حاضرا بفريقه في الدور المقبل من دوري الأبطال.

بدوره، أكد يوسف حسن حارس مرمى الغرافة أن مباراة الغد هي الأهم لفريقه في المرحلة الحالية. 

وقال حسن، في المؤتمر الصحفي اليوم: "علينا كلاعبين التركيز على تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الغرافة"، مبينا أن اللقاء يتطلب منهم أداء حماسيا وتركيزا من أجل الفوز والعبور لدور المجموعات.

وكشف يوسف عن جاهزيتهم وتقديرهم الكبير للمنافس من أجل الفوز عليه في لقاء الغد.. وقال إن سلاحهم في المباراة هو تقديم أفضل مستوى فني يحقق للفريق هدفه، مشيرا إلى أهمية التحلي بروح المسؤولية في مواجهة الغد.

ويحتاج الغرافة للفوز غدا حتى ينضم إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا إلى جانب فريقي الدحيل والسد اللذين يلعبان مباشرة في هذا الدور من البطولة، في حين ينتظر الجميع أيضا الريان الذي يخوض مواجهة أخرى مع فريق سايبا الإيراني أيضا في نفس التوقيت باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتأهل الغرافة لهذه المرحلة من البطولة باحتلاله المركز الرابع في دوري نجوم QNB الموسم الماضي، في حين تأهل الفريق الإيراني بعد فوزه على الكويت الكويتي بهدف دون رد في التصفيات التأهيلية الثانية.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.