الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
09:22 م بتوقيت الدوحة

«قطر غاز» تعمل على تعزيز صحة الموظفين

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
«قطر غاز» تعمل على تعزيز صحة الموظفين
«قطر غاز» تعمل على تعزيز صحة الموظفين
شارك موظفو «قطرغاز» وعائلاتهم في فعاليات اليوم الرياضي الذي نظمته الشركة بمناسبة الاحتفال باليوم الرياضي للدولة. وقد تم تنظيم هذا اليوم الرياضي احتفاءً ودعماً من «قطرغاز» لليوم الرياضي للدولة، وكجزء من جهود الشركة الرامية إلى تعزيز صحة وعافية الموظفين وأفراد عائلاتهم.
وكانت «أسباير زون» الموقع الرئيسي لفعاليات اليوم الرياضي لشركة قطرغاز في الدوحة، حيث بدأت الفعاليات بتمرينات رياضية متنوعة، شملت التمرينات الجماعية، كالإحماء بواسطة مدربين محترفين، وكرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة السلة، والجري، وأنشطة عائلية مختلفة، والتمرين على الدراجات الثابتة، كما تميز اليوم بتخصيص منطقة للأطفال شملت أنشطة مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، قدمت الإدارة الطبية بـ «قطرغاز»، من خلال جناحها في الموقع، برامج تعليمية ممتعة، وتقييمات صحية، كما تمت إقامة مجموعة من الأنشطة الرياضية لموظفي شركة قطرغاز وعائلاتهم المقيمة بمجمع الخور السكني.
وقد شارك مئات الأشخاص في الأنشطة التي اشتملت على مسيرة مشي عائلية لمسافة 5 كيلومترات، والعديد من الرياضات الجماهيرية، مثل كرة القدم، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والكريكت، وألعاب القوى، والسباحة، ومسابقة الدراجات الهوائية، ومقدمة لغوص السكوبا، كما كانت هناك مجموعة من أنشطة المرح واللعب للأطفال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.