الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
09:23 م بتوقيت الدوحة

موظفو «كهرماء» يؤدون تمارين اللياقة البدنية

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
موظفو «كهرماء» يؤدون تمارين اللياقة البدنية
موظفو «كهرماء» يؤدون تمارين اللياقة البدنية
احتفلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»، أمس الثلاثاء، باليوم الرياضي للدولة في نسخته الثامنة، من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة في المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة الطائرة، والاتحاد القطري لكرة الطاولة، ولجنة رياضة المرأة القطرية، بحضور عدد من أسرة المؤسسة ممثلة في سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس «كهرماء»، وعدد من مديري الشؤون والإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي المؤسسة وأسرهم.
وقد تنوعت فعاليات وأنشطة اليوم الرياضي لـ «كهرماء» ما بين تمارين لياقة بدنية، ومنافسات في الرياضات الجماعية والفردية، مثل كرة القدم، وكرة الطائرة الشاطئية، وكرة الطاولة، وكرة سلة، والبيبي فوت، وألعاب تيلي ماتش، وأيروبيكس، وجولة بالدرجات الهوائية، وشد الحبل، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال تحتوي على لعبة الكراسي الموسيقية، وسباق بأكياس الخيش، وكرة اليد، وكرة السلة، وكرة القدم، وكرة الطاولة. كما تم تنظيم مباريات تنافسية في كرة الطائرة الشاطئية بين موظفي إدارات «كهرماء» والشركات المنفذة لمشاريع «كهرماء» بإشراف مدربين وحكام من اتحاد الطائرة.
وبهذه المناسبة، صرح سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري، رئيس المؤسسة: «إننا في كهرماء نحرص على المشاركة في هذه المناسبة، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية؛ التي تسهم في تقدم المجتمع وزيادة إنتاجيته، كما نشجع موظفينا دائماً على ممارستها».
وأضاف: «يظهر هذا التجمع السنوي رقي المجتمع القطري الأخلاقي والفكري، بإدراكه لأهمية الرياضة ودورها في حياة الإنسان»، مؤكداً أن اليوم الرياضي الذي تنظمه المؤسسة كل عام يحظى بالإقبال على ممارسة الرياضة والأنشطة المختلفة، بما يعكس الرؤية الحكيمة لحكومتنا الرشيدة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.