الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
09:36 م بتوقيت الدوحة

أشغال تشارك في فعاليات اليوم الرياضي للدولة بركوب الدراجات الهوائية

الدوحة - بوابة العرب

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
أشغال تشارك في فعاليات اليوم الرياضي للدولة بركوب الدراجات الهوائية
أشغال تشارك في فعاليات اليوم الرياضي للدولة بركوب الدراجات الهوائية
شاركت هيئة الأشغال العامة "أشغال" باليوم الرياضي للدولة اليوم 12 فبراير 2019  بحضور سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة ومدراء الشؤون والإدارات وموظفي الهيئة.

وقد أقامت "أشغال" بالتعاون مع الاتحاد القطري للدراجات الهوائية في تنظيم فعالية لرياضة الدراجات الهوائية، وذلك بمسارات الدراجات الهوائية بطريق لوسيل السريع، بمشاركة سعادة رئيس الهيئة ومدراء الشؤون والإدارات وموظفي الهيئة والسيد جمال عبد اللطيف الكواري أمين سر الإتحاد الإتحاد القطري للدراجات الهوائية، وعدد من الدراجين. 

وبهذه المناسبة قال سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس "أشغال" أن فعالية الهيئة التي أقامتها بمناسبة اليوم الرياضي لعام 2019 تسلط الضوء على المسارات الخاصة بالدراجات الهوائية التي تم الانتهاء من إنشاء مئات الكيلومترات منها في العديد من الطرق السريعة والرئيسية والمناطق الداخلية لتوفير الأمان لمستخدمي الدراجات الهوائية بعيداً عن الطرق المخصصة للمركبات، حيث أنجزت أشغال في عام 2018 أكثر من 530 كيلومتراً من مسارات الدراجات الهوائية ومسارات المشاة بالطرق السريعة والطرق المحلية ليصل إجمالي طول مسارات الدراجات الهوائية والمشاه أكثر 1756 كيلومتر في كافة أنحاء البلاد.

وأضاف سعادة رئيس هيئة الأشغال العامة أن الهيئة تحرص على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية لموظفي الهيئة على مدار العام سواء في اليوم الرياضي أو خلال البطولات الداخلية التي تقيمها خلال العام أو خلال شهر رمضان، كما تحرص "أشغال" على حث موظفيها على ممارسة الرياضة بشكل مستمر من خلال توفير صالة رياضية في الهيئة، حيث تشمل الصالة الرياضية كافة المعدات والأجهزة الرياضية ومدربين مختصين.

كما قامت "أشغال" بالتعاون مع الشركة المتحدة للتنمية والهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بتنظيم يوم كامل من الأشطة تنوعت مابين الرياضية والترفيهية الموجهة لموظفي الهيئة وللزوار من جميع الأعمار في منطقة كوستا ملاذ و منطقة بورتو أرابيا في لؤلؤة قطر، وتضمنت مباراة لكرة قدم، كرة السلة ومارثون المشي. بالإضافة إلى المشاركة في فعاليات للياقة البدنية والمنطقة الترفيهية للأطفال بهدف غرس ثقافة الرياضة كجزء من الحياة اليومية وتشجيعهم على ممارستها بشكل مستمر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.