الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
11:43 ص بتوقيت الدوحة

رئيس مجلس الشورى: اليوم الرياضي يؤكد أهمية الرياضة في حياة الإنسان والمجتمع

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 12 فبراير 2019
رئيس مجلس الشورى: اليوم الرياضي يؤكد أهمية الرياضة في حياة الإنسان والمجتمع
رئيس مجلس الشورى: اليوم الرياضي يؤكد أهمية الرياضة في حياة الإنسان والمجتمع
 احتفل مجلس الشورى باليوم الرياضي للدولة ، وذلك بمشاركة سعادة السيد أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود رئيس المجلس.

وجاء الاحتفال هذا العام في ظل الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب قطر الوطني لكرة القدم بفوزه بكأس آسيا 2019 ، وهو الحدث الذي أعطى الاحتفال باليوم الرياضي طابعاً خاصاً وإحساساً إضافياً بأهمية الرياضة ودورها وفوائدها المتعددة .

وبدأت فعاليات مجلس الشورى بتجمع أعضاء وموظفي المجلس أمام مبنى المجلس ، ثم انطلق الجميع في مسيرة جسدت الأهداف والمعاني السامية التي هدف إليها اليوم الرياضي للدولة .
ونوه سعادة رئيس مجلس الشورى في تصريح للصحفيين بأن اليوم الرياضي للدولة والذي جاء بقرار من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى " حفظه الله ورعاه" عام 2011 يؤكد أهمية الرياضة في حياة الإنسان والمجتمع .

ولفت سعادته أن دولة قطر تحتفل بهذه المناسبة الرياضية هذا العام في ظل الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بفوزه بكأس آسيا 2019 ، ما يعطي هذا الحدث الرياضي الكبير بعدا جميلا يعكس أهمية الرياضة للشعوب وأنها لا تقل أهمية من الأمور الأخرى أيضا للمجتمعات .

وأضاف سعادة السيد أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود قائلا في تصريحه " ونحن في مجلس الشورى نحتفل بهذه المناسبة الرائعة والجميلة اليوم لتذكير المجتمع بأهمية الرياضة وفي أن العقل السليم في الجسم السليم " .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.