الإثنين 19 ذو القعدة / 22 يوليه 2019
06:56 م بتوقيت الدوحة

فوز الوكرة على الخور ضمن دوري الطائرة

الدوحة - قنا

السبت، 09 فبراير 2019
فوز الوكرة على الخور ضمن دوري الطائرة
فوز الوكرة على الخور ضمن دوري الطائرة
حقق فريق الوكرة الفوز على الخور بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على صالة الاتحاد في ختام منافسات الجولة الـ 15 من القسم الثاني في الدوري العام للكرة الطائرة للرجال .

وجاءت نتائج الاشواط بواقع  "27 - 25 و 25 - 19 و 25 - 16" ليرفع الوكرة بفوزه اليوم رصيده الى 27 نقطة في المركز الرابع ويظل الخور في المركز التاسع قبل الأخير برصيد 7 نقاط .

وبعد انتهاء مباريات هذه الجولة يتصدر الشرطة الترتيب برصيد 44 نقطة يليه الريان في المركز الثاني برصيد 41 ثم العربي في المركز الثالث برصيد 40 ، وستنطلق مباريات الجولة المقبلة في الدوري يوم، الجمعة، القادم بمباراتين تجمع الأهلي مع الخور والشمال مع قطر .

ويذكر ان مباريات الدوري ستتوقف لمدة 12 يوما نسبة لمشاركة الريان والشرطة في منافسات النسخة الـ37 من بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة "رجال" والتي يستضيفها نادي الترجي التونسي بصالة رادس في الفترة من 12 وحتى 24 فبراير المقبل بمشاركة 21 فريقا يمثلون 14 دولة .

وأوقعت القرعة الريان القطري على رأس المجموعة الأولى التي ضمن بجانبه فرق خبيل اليمني، والأهلي بنغازي، وسنجل الفلسطيني، والصفاقسي التونسي ، وجاء الشرطة القطري في المجموعة الثانية رفقة فرق الهلال السعودي، و وادي موسى الأردني ، والمكناس المغربي والسلام العماني.

وأسفرت القرعة عن تواجد الشعلة اليمني، وصحار العماني، وسبيد بول اللبناني، والكويت الكويتي والترجي التونسي في المجموعة الثالثة.

وكان الريان قد فاز بلقب البطولة الأخيرة التي أقيمت في تونس أيضا، بتغلبه على الترجي التونسي، بثلاثة أشواط دون رد، بواقع (22-25 و18-25 و23-25 ) ، كما حصد الريان العديد من الألقاب الفرديّة، في هذه البطولة، حيث حصل ميلوش على جائزة أفضل رفاع، وماركوس على أفضل لاعب، فيما حاز سلمان سعيد، جائزة أفضل ليبرو.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.