الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
04:52 ص بتوقيت الدوحة

وصف الفوز باللقب بأنه «هدية سماوية»

جاسم بن ثامر: أثبتنا جدارتنا بتنظيم المونديال

الدوحة - العرب

السبت، 02 فبراير 2019
جاسم بن ثامر: أثبتنا جدارتنا بتنظيم المونديال
جاسم بن ثامر: أثبتنا جدارتنا بتنظيم المونديال
توجه سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني -رئيس نادي الغرافة- بالتهنئة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ولسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، وللشعب القطري وكل المقيمين على أرض قطر الطيبة، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني ببطولة كأس آسيا.

وأكد سعادته أنه من حق كل قطري أن يفخر بهذا الجيل من اللاعبين. وأضاف: «الإنجاز تتويج لكل من ساهم بجهوده في إعداد هذا الجيل من اللاعبين، سواء على صعيد الأندية والمنتخبات الوطنية.

 والإنجاز ثمرة الصبر على الجهاز الفني والقناعة بأن التخطيط طويل المدى هو الضمانة الأساسية لتحقيق أي إنجاز». وختم الشيخ جاسم حديثه: «أشعر وكأن هذا الإنجاز هو هدية سماوية بمنزلة خير عوض لقطر حكومة وشعباً، وهو رسالة للعالم أجمع بأن قطر تسير على الطريق الصحيح في كل المجالات، كما أن الإنجاز الآسيوي يعزز كثيراً من موقفنا بصفتنا دولة جديرة بتنظيم نهائيات كأس العالم، والفارق كبير أن تمثّل آسيا في أكبر بطولة عالمية وأنت المستضيف وفي الوقت نفسه بطل أكبر قارة من قارات العالم، وما أجمل أن يرفرف علم قطر في إحدى دول الحصار التي خاب ظنها وخابت توقعاتها وتصورها بأن قطر سوف ترضخ، ليُفاجأ الجميع بأن قطر تزداد قوة وتألقاً عالمياً».

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.