الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
09:53 ص بتوقيت الدوحة

دحلان الحمد: قطر حققت إنجازاً تاريخياً نتيجة عمل كبير

العرب- مجتبي عبد الرحمن سالم

السبت، 02 فبراير 2019
دحلان الحمد: قطر حققت إنجازاً تاريخياً نتيجة عمل كبير
دحلان الحمد: قطر حققت إنجازاً تاريخياً نتيجة عمل كبير
رفع دحلان جمعان الحمد، نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى -حفظه الله- وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية، وأسرة الاتحاد القطري لكرة القدم، وإلى الشعب القطري الوفي، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني بكأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

قال دحلان الحمد إن الفوز بالكأس الغالية يعتبر إنجازاً تاريخياً للكرة القطرية، ومصدر فخر لكل من يعيش على هذه الأرض، مضيفاً أن الإنجاز جاء نتيجة عمل كبير اشرف عليه المسؤولون عن الكرة القطرية، حتى أثمر هذا الإنجاز بجيل واعد من اللاعبين الذين رفعوا راية قطر، متفوقين على أقوى منتخبات القارة الصفراء.

وشدد الحمد على أن دولة قطر تحقق النجاحات في كل الظروف، وأن أبناءها يملكون عزيمة كبيرة لتحقيق المجد، بدليل انتزاعهم الكأس الغالية في أصعب الظروف، وبعيداً عن جماهيرهم، ليفرحوا الشعب القطري وكل الشعوب العربية، مقدماً التهاني لأبطال المنتخب وجهازه الفني.

خليفة خميس السليطي: فوز «الأدعم» بالكأس نتاج عمل كبير للمسؤولين

رفع خليفة خميس السليطي، نائب رئيس نادي الدحيل، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى -حفظه الله- وقيادتنا الرشيدة، والمسؤولين عن كرة القدم، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني بكأس آسيا لأول مرة في تاريخه. وقال خليفة
خميس إن ما تحقق من إنجاز يعتبر ثمار عمل كبير، تم بتوجيهات قيادتنا الرشيدة، لرفع راية قطر في مختلف المحافل الرياضية.

وأشار نائب رئيس نادي الدحيل إلى الجهد الكبير من قبل المسؤولين بالاتحاد القطري لكرة القدم، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني في إعداد منتخب مميز يشرف الكرة القطرية، متمنياً التوفيق لكرة القدم القطرية، بمواصلة النجاحات، وصولاً لعام 2022 الذي سيعرف أول مونديال يقام في الشرق الأوسط على أرض قطر.

وأشاد خليفة خميس بالمنتخب الوطني، والجهد المميز لأبطال قطر في أكبر بطولات القارة، وتحقيقهم اللقب بالتفوق على أقوى المنتخبات في آسيا من حملة الألقاب في أكثر من مناسبة، مثل منتخبات العراق، والسعودية، وكوريا الجنوبية، وصولاً للمنتخب الياباني، صاحب الأرقام الأكبر في عدد مرات التتويج بالكأس الآسيوية.

ونوّه خليفة خميس بأن الفرحة لم تكن لقطر فقط، وإنما لجميع العرب الذين شجعوا المنتخب القطري في البطولة التي تعتبر نجاحاً بكل المقاييس لأبناء قطر الذين توجوا بالكأس في أصعب الظروف، معرباً عن فخره الكبير بالمنتخب الذي حقق أرقاماً قياسية أكد بها على العمل الكبير الذي يتم في قطر بكرة قدم تقوم على أسس متينة.

محمد السليطي: مبارك لـ«الأدعم».. والإنجاز هو الأغلى

هنأ محمد بشير السليطي، المنسق الإعلامي لنادي الدحيل، المسؤولين عن الكرة القطرية وجماهير قطر، بمناسبة تتويج منتخبنا الوطني بكأس آسيا. وقال محمد السليطي إن الانجاز الذي تحقق لقطر بالتتويج بالكأس الغالية يعتبر مصدر فخر لكل من يعيش على أرض قطر، وكل من شجع المنتخب، مبيناً أن المنتخب الأدعم حقق الفوز بالكأس على حساب أقوى منتخبات القارة، ليؤكد أن راية قطر ترفرف بالإنجازات وتنتصر على التحديات. وأشاد السليطي بجهود اللاعبين في البطولة، وتفوقهم على كل الظروف، مما يعكس العزيمة الكبيرة للاعب القطري، وقدرته على تحقيق العز لبلاده، مشيراً إلى الأداء المتميز الذي برهن به منتخبنا الوطني على قوته وقدرته على تحقيق أهدافه، متمنياً التوفيق للمنتخب في التحديات المقبلة، وأبرزها كوبا أميركا، ومونديال 2022.


المطوع نائب رئيس نادي الريان: نبارك لصاحب السمو وللشعب القطري الإنجاز التاريخي

بارك عبدالله عزالدين المطوع -نائب رئيس نادي الريان- لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ولصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ولسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ولسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، بمناسبة حصول «الأدعم» على لقب كأس آسيا، كما هنّأ الشعب القطري والمقيمين على هذا الإنجاز التاريخي.

وأضاف المطوع: «إنه إنجاز تاريخي يُضاف إلى كرة القدم القطرية؛ فهو نتاج عمل كبير من مسؤولي كرة القدم، ونتيجة للتخطيط السليم الذي أتى بثماره من خلال جيل شاب قادر على تمثيل قطر في 2022 بأفضل صورة. ومنتخبنا قدّم بطولة مثالية، كسر من خلالها جميع الأرقام، وتفوّق على جميع منافسيه دون التعرض لأي خسارة، ليكتب عهداً جديداً لكرة القدم القطرية».





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.