الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
06:05 ص بتوقيت الدوحة

أفلام المغامرة والدراما تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 31 يناير 2019
أفلام المغامرة والدراما تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع
أفلام المغامرة والدراما تتصدر صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع
تتصدر أفلام المغامرة والدراما صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الخيال العلمي والتشويق والجريمة والكوميديا.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الجريمة والدراما / ديستروير/ وتدور أحداثه حول محققة شرطة تُدعى /إيرين بيل/ التي تبدو عليها ملامح التعب والإرهاق، بسبب ماضيها الذي يطاردها بعد سنوات من تسللها إلى عصابة متخفية في عملية كانت لها عواقب مدمرة، الفيلم من بطولة الممثلة نيكول كيدمان وتاتيانا ماسلاني والممثل توبي هاس، وللمخرج كارين كوساما.

وسيعرض أيضاً فيلم الدراما التاريخية / ذا غاندي ماردير/ وهو فيلم مقتبس عن قصة حقيقية حول حادثة اغتيال الزعيم الهندي الراحل المهاتما غاندي وذلك بعد مرور أكثر من سبعين عامًا على مقتله، حيث يصور الفيلم حياة غاندي الذي قاد بلاده وأمته للتحرر من تبعات الاحتلال البريطاني في ظل سلسلة من أحداث العنف التي عاشتها بلاده بين الهندوس والمسلمين، قام بدور البطولة الممثلة بوبي فيليبس والممثل فيني جونز وستيفن لانج، للمخرج كريم تريديا وبانكاج سيجال . 

ويعرض كذلك فيلم الخيال العلمي والتشويق / ريبلكاس/ وتتناول قصة الفيلم عالم في مجال الأحياء الاصطناعية يفقد عائلته في حادث سيارة، ويصبح جريء ومتهور بعد فقدانهم ولن يوقفه أي شيء عن محاولة استعادتهم من جديد حتى ولو اضطر الأمر لمواجهة مختبر حكومي أو مجابهة قوانين الفيزياء الدولية، الفيلم من إخراج جيفري ناشمانوف، وبطولة الممثل كيانو ريفز وجون أورتيز والممثلة أليس إيفي .

وحول أفلام المغامرة والدراما العائلية سيعرض فيلم /أ دوغز وي هوم / وتدور أحداثه حول كلبة تسافر في رحلة ملحمية لمسافة 400 ميل إلى منزل مالكها البشري وتعود إليه من جديد، بعد أن انفصلت عنه لفترة من الزمن، الفيلم من بطولة الممثل باري واتسون وكريس باور والممثلة أشلي جود، وللمخرج تشارلز مارتن سميث .

كما سيتم عرض فيلم المغامرة والدراما الكوميدية / بيتر ستارت راننغ / وتتمحور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص الغير أسوياء يتحدون مع بعضهم البعض ويصبحون أصدقاء، ثم يذهبون في رحلة برية وهم في حالة هروب من مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي يلاحقهم ويريدهم أحياء أو أموات، الفيلم من إخراج بريت سيمون، وبطولة الممثلة ماريا بيلو وانالي تيبتون والممثل جيريمي ايرونز.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.