الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
09:06 ص بتوقيت الدوحة

استعراض الدورات والبرامج التي تقدمها

وفد دبلوماسي صومالي في ضيافة أكاديمية المال والأعمال

85

الدوحة - العرب

السبت، 12 يناير 2019
وفد دبلوماسي صومالي في ضيافة أكاديمية المال والأعمال
وفد دبلوماسي صومالي في ضيافة أكاديمية المال والأعمال
بالتنسيق مع وزارة الخارجية القطرية، استضافت أكاديمية قطر للمال والأعمال، مؤخراً، وفداً دبلوماسياً صومالياً رفيع المستوى، مكوّناً من 12 مسؤولاً، للتعرف أكثر على مركز قطر للمال والشركات التابعة له. وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد العمادي، رئيس قسم التسويق والمبيعات، حيث اصطحبهم في جولة خاصة، وأطلعهم على الدورات والبرامج التي توفرها الأكاديمية.
خلال الموجز الذي قدمه للوفد الزائر، قال الدكتور محمد عبدالله العمادي، رئيس قسم المبيعات والتسويق، بأكاديمية قطر للمال والأعمال: «نقدّم في أكاديمية قطر للمال والأعمال التدريب لجميع المهنيين في القطاع المالي، بما فيهم الموظفون المبتدئون وصولاً إلى المستوى التنفيذي، حيث نقوم بتحديد احتياجات الاقتصاد بشكل عام والمتطلبات الخاصة بالشركات والمؤسسات ذات الصلة، من أجل تصميم منتج يناسب نموها التنظيمي».
دورات
وأضاف: «لدى أكاديمية قطر للمال والأعمال مجموعة كبيرة من الدورات، بما في ذلك الدورات القصيرة، وتلك المصممة لإعداد الطلاب للاختبارات المهنية الدولية، بالإضافة إلى التخصصات الجامعية لمدة أربع سنوات، والتي تُقدَّم للطلاب من خلال جامعة نورثمبريا، فضلاً عن الشهادات الخاصة ببرامجنا التدريبية. كما نقدّم أيضاً العديد من الدورات التدريبية في أماكن العمل إلى جانب التدريب التجريبي».
وفي سياق العرض، الذي قدّمته للوفد الزائر، قالت السيدة ليلى الجفيري، مديرة تطوير أعمال، مركز قطر للمال: «نفتخر في مركز قطر للمال بكوننا جزءاً من الاقتصاد القطري، أحد أقوى وأسرع الاقتصادات نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما نعتز بأداء دورنا الرائد في تقديم التسهيلات للمؤسسات والشركات الراغبة في الاستثمار داخل قطر وخارجها. يقوم مركز قطر للمال بمزاولة أعماله بشكل احترافي يتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية، ويقدم أنظمة ولوائح ذات مستوى عالمي، نظام ضريبي عادل وشفاف، وفق إطار القانون الإنجليزي العام، الأمر الذي أكسبنا احترام وتقدير مؤسسات الخدمات المالية العالمية المنظمة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.