الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
01:28 ص بتوقيت الدوحة

أهدروا ركلتي جزاء وتأهلوا

فهود الغرافة يلتهمون صقور برزان

العرب- أحمد حسن

السبت، 22 ديسمبر 2018
فهود الغرافة يلتهمون صقور برزان
فهود الغرافة يلتهمون صقور برزان
حسم فهود الغرافة تأهلهم للدور ربع النهائي من بطولة كأس QSL، بعدما تغلبوا على أم صلال 3-1 خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس، على ملعب حمد الكبير بنادي العربي، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة.

 وشهدت المباراة إهدار فهيد الشمري ومؤيد حسن ركلتي جزاء للغرافة الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول مع الدحيل، وتجمد رصيد أم صلال عند 5 نقاط في المركز الرابع.

بداية اللقاء جاءت مثيرة على غير المتوقع ومع الدقيقة الأولى احتسب الحكم محمد الشمري ركلة جزاء للغرافة، بعد تعرض إلياس أحمد للعرقلة من جانب عبدالله جمال، نفذها فهيد الشمري في الزاوية اليسرى العليا، لكن الحارس عيسى شعبان يتصدى للكرة ببراعة.

اتضحت الرغبة القوية لدى لاعبي الغرافة لتحقيق الفوز، وواصل ضغطه الهجومي، ومع الدقيقة 11 عاد الحكم ليحتسب ركلة جزاء ثانية للفريق جراء عرقلة عاطف المولدي لعبدالعزيز اليهري، نفذها مؤيد حسن بقوة، لكن كرته اصطدمت بالعارضة إلى خارج الملعب.

بمرور الوقت دانت السيطرة الكاملة للفهود مع غياب تام للاعبي أم صلال الذين لم تكن لهم أية خطورة تذكر على مرمى عبدالله عبده، ومع الدقيقة 49 ومن ركلة ركنية لصالح الفهود نجح فهيد الشمري في تحويلها بضربة رأس قوية في المرمى مسجلاً هدف التقدم للفهود. ساهم الهدف في فتح شهية لاعبي الغرافة واستطاع البديل فلاديمير فايس إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 69 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة قلص ناصر النصر، النتيجة من تسديدة يسارية متوسطة القوة من على حدود منطقة الجزاء، غير أن البديل الآخر لفريق الغرافة منقذ العلي حسم النتيجة لفريقه بتسجيله للهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة في الوقت المحتسب بدل الضائع.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.