السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
04:56 ص بتوقيت الدوحة

رئيس اتحاد السيارات: انطلاقة رالي قطر الدولي جاءت مميزة

الدوحة - قنا

الخميس، 15 نوفمبر 2018
. - السيد عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات
. - السيد عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات
رأى السيد عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، أن حفل انطلاق النسخة رقم 36 من رالي قطر الدولي الجولة الخامسة والختامية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، جاء مميزا للغاية، ويعبر عن تقاليد وعادات الشعب القطري.

وقال المناعي ،في تصريح صحفي، إن رالي قطر الدولي هذا العام نسخة مميزة قبل أن تبدأ، خاصة أنها ستشهد تتويج البطل العالمي القطري ناصر العطية بلقب بطولة الشرق الاوسط للمرة الرابعة عشرة في تاريخه وتحقيقه لرقم قياسي جديد.

وأوضح أن الاتحاد يشعر بالفخر لما يحققه العطية من إنجازات وألقاب على مختلف الأصعدة الإقليمية والعالمية، متمنيا التوفيق له خلال منافسات رالي قطر، وكذلك إلى جميع المتسابقين الموجودين في المنافسات.

وثمن رئيس الاتحاد القطري، المجهود الكبير الذي بذلته اللجنة المنظمة للرالي ونجاحها في استقطاب عدد كبير من المتسابقين للمشاركة في الرالي هذا العام، معتبرا أن مشاركة متسابقين من تسع دول في الرالي يمثل إضافة كبيرة.

وكشف المناعي عن أن رالي قطر خاص جدا لدولة قطر والقطريين، حيث يحمل عادات وتقاليد بدأت مع انطلاقته للمرة الأولى عام 1975، قبل أن ينقطع ويعود من جديد بشكل دائم منذ عام 1983.

وتوجه رئيس اتحاد السيارات بالشكر إلى لجنة تنظيم الاحتفالات التابعة للمكتب الهندسي الخاص على دعمهم الكامل من أجل تنظيم انطلاقة هذا الحدث في منطقة "سوق واقف"، مؤكدا أنهم لم يقصروا معهم على الاطلاق، كما وجه الشكر أيضا لإدارة "سوق واقف" على الاستضافة، وكل الجهات الحكومية والوزارات التي قدمت الدعم من أجل إنجاح هذا الحدث.

كما وجه المناعي الشكر إلى شركة "مناطق" على رعايتها ودعمها للرالي هذا العام، خاصة أنها شركة وطنية وتهدف استراتيجيتها إلى دعم الرياضة وخاصة رياضة السيارات.

ووجه رئيس اتحاد السيارات ،في ختام تصريحه، التحية إلى جميع السائقين القدامى الذين حرصوا على التواجد في الرالي من أجل المساهمة في إنجاحه، متوقعا أن تشهد النسخة الحالية من الرالي نجاحات كبيرة سواء على صعيد التنظيم أو المنافسة على ألقاب الفئات المختلفة.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.