الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
06:45 ص بتوقيت الدوحة

المهندي توج الأهلي المصري بطلاً

الملك القطراوي وصيف عربية الطاولة

45

تونس - العرب

الجمعة، 09 نوفمبر 2018
الملك القطراوي وصيف عربية الطاولة
الملك القطراوي وصيف عربية الطاولة
توج خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد العربي، النائب الأول لرئيسي الاتحادين الآسيوي والدولي، الأهلي المصري بلقب النسخة الثلاثين من البطولة العربية للأندية لكرة الطاولة، والتي استضافها قصر الرياضة بالمنزه بالعاصمة التونسية، بعد فوزه بالمباراة النهائية على القطراوي بنتيجة 3/1.
وشارك في حفل التتويج سعادة راشد الحميدي سفير دولة قطر بتونس، الذي توج نادي قطر بالميداليات الفضية. وتقدم سعادة راشد الحميدي سفير دولة قطر بتونس، بالتهنئة لنادي قطر، مؤكداً أن أداء الملك القطراوي كان مشرفاً للغاية، وقال: «فخورون بالإنجازات المتتالية للطاولة القطرية، وحصول فريق قطر على المركز الثاني دليل على المستوى الفني العالي الذي وصلت له اللعبة».
من جهته، هنأ خليل المهندي فريق الأهلي بعد تتويجه باللقب العربي، مشيداً بالمستوى الفني العالي للبطولة من خلال الأعداد القياسية للمشاركين خلال هذه النسخة، مؤكداً أن الطاولة العربية استطاعت تجميع الأشقاء الذين تنافسوا طيلة أيام البطولة على هذا اللقب.
السد خامس طاولة العرب
وتمكن السد من تحقيق المركز الخامس، بعد فوزه على الزمالك المصري بنتيجة 3/1
ووضعت بقية النتائج الترتيبية فريق التقدم التميمي التونسي بالمركز السابع، والخروب الجزائري ثامناً، في حين جاء السليمانية العراقي بالمركز التاسع، والصناعة العراقي عاشراً، والمضرب الذهبي التونسي بالمركز 11، والشباب الجزائري بالمركز 12، والفحيحيل الكويتي بالمركز 13، والساحل الكويتي 14، ورجاء السوداني 15. أما في فئة السيدات، فقد حققت سيدات النادي الأهلي المصري اللقب، في حين اكتفى الزمالك بالمركز الثاني، وجاءت الندوة القماطية اللبناني بالمركز الثالث.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.