الإثنين 22 جمادى الثانية / 17 فبراير 2020
09:28 م بتوقيت الدوحة

فيديو.. الريان يستعيد نغمة الفوز بهدف وحيد في شباك الشحانية

الدوحة- قنا

السبت، 29 سبتمبر 2018
فيديو.. الريان يستعيد نغمة الفوز بهدف وحيد في شباك الشحانية
فيديو.. الريان يستعيد نغمة الفوز بهدف وحيد في شباك الشحانية
استعاد الريان نغمة الانتصارات من جديد بفوزه على نظيره الشحانية بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد في ختام مباريات الأسبوع السابع من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB). 

وبهذا الفوز رفع الريان رصيده إلى 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الشحانية عند سبع نقاط.

وأنهى الريان الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله رودريجو تباتا في الدقيقة 40، عقب محاولات عديدة من الفريقين من أجل التسجيل، كما أجرى الشحانية أول تبديل اضطراري بالدقيقة 17 إثر إصابة مهاجمه أمانجوا ليحل اللاعب سعد حسين بديلا، وفي الربع ساعة الأخيرة من الشوط ألقى الريان بكل جهده من أجل إضافة هدف ثانٍ لكنه لم ينجح في مبتغاه.

كما أجرى الشحانية تبديلاً ثانياً اضطرارياً في الدقيقة 40 بخروج سلطان بخيت واقحام عبد الله اليزيدي، ولم تشهد الدقائق الأخيرة في هذا الشوط أي جديد لينتهي بفوز الريان بهدف دون رد، وسط محاولات من الشحانية من أجل العودة في النتيجة.

وفي الشوط الثاني، حاول الشحانية أن يعود، وبادر بالهجوم صوب مرمى عمر باري، من أجل إدراك التعادل بسرعة خاصة في ظل تراجع الريان إلى الخلف من أجل تأمين خطوطه الدفاعية ، حيث لاحت له العديد من الفرص الهجومية لكن غياب التركيز في إنهاء الهجمة حال دون تعديل الشحانية للنتيجة، في الوقت الذي أحس خلاله الريان بخطورة خصمه فبدأ يركز على الهجمات المرتدة من خلال تنويع اللعب على الأطراف.

وبالرغم من المحاولات العديدة التي أجريت من الطرفين، إلا أن النتيجة ظلت كما هي، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بهدف دون رد، ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد خسارته قمة كلاسيكو الكرة القطرية في الجولة الماضية، بينما واصل الشحانية خسائره إثر هزيمته في الأسبوع السادس أيضاً من العربي.
















التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.