الثلاثاء 21 شوال / 25 يونيو 2019
01:24 م بتوقيت الدوحة

منافسات الدوري الأوروبي حصرياً على قنوات beIN

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
منافسات الدوري الأوروبي حصرياً على قنوات beIN
منافسات الدوري الأوروبي حصرياً على قنوات beIN
ينطلق الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد غد الخميس 20 سبتمبر ويبث مباشرة وحصرياً على قنوات beIN، وتتنافس فرق قويّة في الدوري هذا العام مثل تشيلسي وأرسنال وإي سي ميلان وباير ليفركوزن وفياريال و43 فريق آخرين للفوز بكأس الدوري الأوروبي ولحجز مقاعد في دوري أبطال أوروبا العام القادم. 

في المجموعة الأولي سيواجه نادي باير ليفركوزن نادي AEK لارنكا القبرصي ونادي زيوريخ السويسري ونادي لودجوريتس البرتغالي. يحتاج الفريق الألماني للفوز بكأس البطولة هذا الموسم، حيث يسعى إلى العودة إلى دوري أبطال أوروبا من بوابة الدوري الأوروبي. 

في المجموعة الخامسة سيواجه نادي أرسنال الإنجليزي نادي فورسكلا بولتافا الأوكراني، ونادي سبورتنغ سي بي البرتغالي، ونادي قرة باغ الأذربيجاني. يريد فريق المدفعجية الفوز بكأس الدوري الأوروبي وهو يأمل في أن يحقق ذلك هذه المرة تحت قيادة المدرب أوناي إيمري، الخبير في بطولات الدوري الأوروبي. إذ حصد الإسباني إيمري اللقب ثلاث مرات متتالية مع فريقه السابق اشبيلية.

ويلعب نادي إي سي ميلان الإيطالي في المجموعة السابعة إلى جانب نادي ريال بيتيس الاسباني ونادي أوليمبياكوس اليوناني ونادي إف 91 دوديلانج اللوكسمبورغي. كان العامان الماضيان مخيبين لآمال النادي الإيطالي، الذي يتطلع للعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي المجموعة الثامنة، يواجه نادي لازيو نادي مارسيليا الفرنسي، وصيف بطل دوري أوروبا للعام الماضي، ونادي أبولون ليماسول القبرصي ونادي إينتراخت فرانكفورت الألماني. ويسعى الناديان الإيطالي والفرنسي إلى الفوز بصدارة المجموعة لتجنب مواجهة فريق قوي في الدور 32.

وفي المجموعة العاشرة يواجه نادي إشبيلية، الفائز بالدوري الأوروبي خمس مرات وصاحب الرقم القياسي في هذا المجال، كلاً من كراسنودار الروسي وستاندرد ليغ وأكهيسار سبور.  النادي الإسباني هو أحد المرشحين الأقوياء للفوز ببطولة هذا الموسم نظراً لفريقه القوي من اللاعبين وخبرته الواسعة في البطولات الأوروبية.

وتشمل المجموعة الثانية عشرة نادي تشيلسي الذي سينافس مع نادي باتي بوريسوف من بيلاروسيا ونادي باوك اليوناني ونادي فيديوتون المجري. ويبدو أن الفريق الأزرق مستعد للكفاح بقوة للفوز باللّقب هذا الموسم مع مدربه الجديد ماوريسيو ساري، الذي كان له بداية قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستبث beIN الدوري الأوروبي لكرة القدم مباشرة وحصرياً مع نجوم كرة القدم السابقين مثل نجم منتخب مصر هيثم فاروق ولاعب منتخب تونس السّابق حسام الحاج علي في استديوهات beIN مع المقدّم عبدالعزيز النصر من الساعة السّابعة مساءا بتوقيت مكّة المكرّمة على قناة beIN SPORTS HD2. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.