الأربعاء 18 شعبان / 24 أبريل 2019
04:57 م بتوقيت الدوحة

«علماء المسلمين» يهنئ الأمة بالعيد المبارك

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين
هنأ الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، العالم الإسلامي قادة وشعوباً بحلول عيد الأضحى المبارك، ودعا الاتحاد في بيان أمس إلى الوحدة والتعاون والتضامن لنصرة المظلومين وحماية المقدسات والسعي لتحقيق أمة الخير والرحمة والقوة. وجاء في البيان أن الاتحاد ينتهز حلول عيد الأضحى المبارك ليقدم إلى العالم الإسلامي، قادة وعلماء ومفكرين وشعوباً، أسمى آيات التهاني وأزكى التحيات والتبريكات، داعياً الله تعالى أن يتم هذا العيد، ويعيده عليهم بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام. وقد تحققت الوحدة، وتحررت الأمة، وسادت الشريعة، وعلت كلمة الله، وعادت الحقوق إلى أهلها في فلسطين ومصر وسوريا، وانكشفت الغمّة عن إخواننا المضطهدين في كل مكان في إفريقيا، وآسيا، وسائر بلاد العالم.
وأهاب الاتحاد بقادة الأمة الإسلامية أن يهبوا لنصرة إخوانهم في فلسطين، والدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، قبلتهم الأولى، ومسرى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وإلى مؤازرة إخوانهم في مصر وسوريا وبلاد الربيع العربي، وفي بورما وفي الصين وإفريقيا.
كما ناشد زعماء الأمة، وعلماء الشريعة، وقادة الرأي، وحملة الفكر، ورجال الإعلام ببذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق الوحدة والتعاون البنّاء والتكامل والتضامن، حتى تتحقق أمة الخير والرحمة التي يريد الله تعالى أن يكون إخراجها لأجل الخير والرحمة للناس جميعاً، تثبت مصداقيتها وخيرية رسالتها بتقديم نموذج رائد في النهضة الحضارية والأمن والاستقرار والحرية والعدالة ونشر السلام في العالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.