الخميس 16 شوال / 20 يونيو 2019
06:12 م بتوقيت الدوحة

رئيس اتحاد الجمباز يثق في تحقيق نتائج إيجابية بدورة الألعاب الآسيوية

جاكرتا- قنا

الإثنين، 20 أغسطس 2018
علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز
علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز
أبدى السيد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز ثقته في تحقيق بعثة الجمباز لنتائج إيجابية في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة المقامة في إندونيسيا حاليا وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل.

وقال الهتمي، في تصريح صحفي، إن لاعبي منتخب الجمباز استعدوا جيدا لخوض المنافسات الآسيوية، رغم صعوبة المهمة في ظل مشاركة منتخبات الصين واليابان وكوريا الجنوبية التي تسيطر على اللعبة عالميا وتحتكر غالبية بطولات العالم.

وأعرب عن ثقته في لاعبي المنتخب القطري وفي قدرتهم على ترك بصمة إيجابية في دورة الألعاب الآسيوية وتحقيق نتائج مرضية، معتبرا أن المشاركة في الأسياد ستكون مفيدة للاعبي المنتخب خاصة قبل بطولة العالم للجمباز التي تستضيفها الدوحة.

واعتبر رئيس الاتحاد القطري أن بطولة العالم للجمباز المقررة في الدوحة بعد حوالي شهرين، كانت حاضرة وبقوة في دورة الألعاب الآسيوية من خلال الملتقى الحضاري وحفل الاستقبال الذي أقامته اللجنة الأولمبية للقيادات والمسؤولين الآسيويين من أجل التعريف بدولة قطر، معتبرا أن هذا الملتقى كان فكرة ممتازة وخطوة رائعة من خلال عرض الإنجازات القطرية والتفاعل مع الحدث الآسيوي.

ورأى الهتمي أن هذا التجمع خدم الوفد القطري بصورة مميزة من خلال الالتقاء وتبادل الآراء والأفكار قبل تنظيم بطولة العالم للجمباز التي ستقام في الدوحة.

يشار إلى أن المنتخب القطري المشارك في دورة الألعاب الآسيوية يتكون من اللاعبين أحمد نبيل وأحمد الدياني واللاعبة نادين وهدان.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.