الأربعاء 17 رمضان / 22 مايو 2019
04:18 م بتوقيت الدوحة

أمادو قال إن الخسارة الأولى لا تعبّر عن مستوى الفهود

غوركوف: لن نكرّر أخطاء لقاء قطر

مجتبي عبد الرحمن سالم

الجمعة، 10 أغسطس 2018
غوركوف: لن نكرّر أخطاء لقاء قطر
غوركوف: لن نكرّر أخطاء لقاء قطر
قال الفرنسي كريستيان غوركوف -مدرب نادي الغرافة- إنه ركز على معالجة أخطاء فريقه في مباراته السابقة أمام نادي قطر، بالتحليل الفني لمستوى الفريق، وأضاف المدرب قبل مواجهة السيلية، أنه سيعمل على تقديم ردة فعل إيجابية، مشيراً إلى أن فريقه سيطر على الكرة أمام قطر، ولكنه كان بطيئاً في التحضير، كما أن إيقاع اللعب في فريقه لم يكن مرتفعاً حتى يستفيد منه في إرباك الخصم، وقد شاب أداءه البطء في الحركة وتمرير الكرات بطريقة خاطئة، كما أن فريقه اندفع وترك المساحات لنادي قطر، واستغلها الأخير بالتسجيل، وهي الأخطاء التي سيتفاداها في مواجهة السيلية القوي.
وأكد المدرب أنه لا يريد أن يقلل من قيمة نادي قطر في الحصول على النقاط، ولكن فريقه سهّل مهمة القطراوي في المباراة، وسيعمل على عدم تكرار هذا الأمر، وتقديم أفضل مستوى في مواجهة السيلية، وأن هدفه سيكون تصحيح مسار الفريق للموسم الحالي بنتيجة الانتصار.
وجدّد المدرب التأكيد على أنه جهّز الحلول لمواجهة السيلية من أجل مستوى جيد وكرة قدم جيدة، وهو طموحه في الموسم الجديد، متمنياً أن يُوفّق لاعبوه في الوصول للمرمى.
جاهزون للقاء السيلية
من جهته، أكد ديغو أمادو -لاعب الغرافة- أنهم في الفريق يثقون في قدرتهم على تقديم ردة فعل جيدة، وسيحاولون تقديم أداء جيد أمام السيلية، من أجل التأكيد على أن ما حدث في مواجهة قطر لا يعبّر عن الغرافة، وقال اللاعب، إنه رهن إشارة المدرب، وإنه سيلعب كأي لاعب أينما يطلب منه المدرب ذلك.
وأضاف أمادو أنهم كلاعبين سيحاولون إثبات أن ما حدث في المباراة الأولى هو مجرد تعثر، وليس خسارة كبيرة، وتقديم أفضل ما عندهم من مستوى فني من أجل الفوز.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.