الإثنين 18 ربيع الثاني / 16 ديسمبر 2019
03:32 ص بتوقيت الدوحة

معرض سهيل يوقع اتفاقية شراكة مع معرض "The Game Fair" البريطاني

لندن- قنا

الأحد، 29 يوليه 2018
. - معرض سهيل
. - معرض سهيل
وقع معرض كتارا الدولي للصيد والصقور "سهيل"، اتفاقية تعاون و توأمة لخمس سنوات، مع معرض "The Game Fair" الدولي الذي أقيم في لندن يوم الجمعة الماضي ويتواصل حتى 30 يوليو من الشهر الجاري.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الخطة التسويقية الشاملة التي أعدتها اللجنة المنظمة لمهرجان سهيل2 والتي تسعى من خلالها إلى الوصول لأكبر عدد من الجهات والشركات المتخصصة في مجال الصقور وتجهيزات الصيد، حيث من المقرر أن يشارك معرض "The Game Fair" من خلال فرعه "قرية الصقارين" في النسخة الثانية من معرض سهيل في سبتمبر المقبل.

وقد أقامت إدارة معرض "The Game Fair" الدولي حفلا بمناسبة توقيع هذه الاتفاقية.

وقد التقى الدكتور خالد السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض سهيل بالسيد جيمس جوار مدير عام معرض "The Game Fair" والسيد جون بيكنيل رئيس بلدية ستراتسفورد أبون أفون. وقد تبادل الوفدان الأعلام الرمزية أمام حشد غفير من الجمهور.

وتعد مشاركة معرض سهيل من أبرز المشاركات في معرض "The Game Fair" لهذا العام بجناحه المتخصص في الصقور، بالإضافة إلى رعايته لقرية الصقارين داخل معرض "The Game Fair" المقام في لندن.

وتركز مشاركة معرض سهيل على تبادل الخبرات مع قرية الصقارين وذلك بالتعاون مع مركز "CJs Birds of Prey" المختص في العناية بالطيور الجارحة، حيث قدم كل منهما خبرته في هذا المجال.. مؤكدين أهمية نشر التوعية في مجال العناية بالصقور وأساليبها المختلفة حسب البيئة.

وقد عبر الدكتور خالد السليطي عن عميق سروره بالاتفاقية التي اعتبرها فرصة سانحة لمد جسور التعاون وتبادل الخبرات عبر القارات وتقارب الطرفين في المجال الثقافي والتراثي.

من جهته، رحب السيد جيمس جوار المدير العام لمعرض "The Game Fair" بالاتفاقية، معتبرا إياها من أهم الاتفاقيات التي وقعها معرضه مع معرض كبير وعالي التنظيم كمعرض سهيل حسب وصفه.. ومؤكدا أن الاتفاقية ستستمر لوقت طويل مع "كتارا" لما لها من سمعة جيدة حول العالم في المجالات الثقافية وتنظيم المعارض الدولية.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.