السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
04:43 م بتوقيت الدوحة

عنابي شباب الطائرة يصل البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية

المنامة- قنا

الخميس، 19 يوليه 2018
عنابي شباب الطائرة يصل البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية
عنابي شباب الطائرة يصل البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية
وصل المنتخب القطري للشباب للكرة الطائرة إلى العاصمة البحرينية المنامة اليوم، استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للشباب تحت 20 سنة والتي سيفتتحها بمواجهة نظيره البحريني يوم الأحد المقبل.

وقد خاض المنتخب بعد وصوله مباراة ودية أمام منتخب أستراليا وهي مدرجة في خطة الجهاز الفني في المرحلة الأخيرة من مراحل الإعداد, وجاءت المباراة قوية واستطاع المنتخب الأسترالي أن يحسمها لصالحه بنتيجة 3 / 0.

وسوف يخوض المنتخب القطري آخر تجاربه يوم غد الجمعة أمام منتخب باكستان والتي ستكون بمثابة البروفة الأخيرة للمنتخب قبل خوض غمار منافسات البطولة الآسيوية.

وتشهد البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للشباب تحت 20 سنة للكرة الطائرة مشاركة 24 منتخبا تم توزيعها على 8 مجموعات بواقع ثلاثة منتخبات في المجموعة الواحدة، وأوقعت القرعة المنتخب القطري ضمن المجموعة الرابعة بجانب البحرين والعراق، وضمت المجموعة الأولى إيران وكوريا الجنوبية والصين، والمجموعة الثانية اليابان وتايلاند وتركمانستان، والمجموعة الثالثة أستراليا وسيرلانكا وكازاخستان، والمجموعة الخامسة السعودية والصين تايبيه وباكستان، والمجموعة السادسة هونج كونج والأردن والإمارات، والمجموعة السابعة الهند ونيوزلندا وأوزبكستان، والمجموعة الثامنة ماليزيا والمالديف ومكاو.
وتضم بعثة المنتخب القطري: عبدالعزيز العمادي (رئيسا)، البرازيلي بيرسي أونكن (مدربا)، بالإضافة إلى 10 لاعبين هم: علي راشد الكواري، خالد وليد العبيدلي، عبدالرحمن الجمالي، عمرو جميل عابد، محمد عبدالرحمن، بشار عدنان التميمي، محمد الوليد، محمد موسى عثمان، عبدالرحمن طارق، محمد عبدالله أحمد. 

وأكد السيد عبدالعزيز العمادي رئيس بعثة المنتخب القطري أن المنتخب عازم على بذل قصارى جهده من خلال المشاركة في النسخة الحالية من البطولة للوصول إلى أبعد مدى ممكن، مشددا على أنه من الصعب توقع نتائج المباريات قبل بداية المنافسات خاصة وأن البطولة تضم منتخبات قوية جدا على مستوى القارة تتمتع بخبرات عالية في اللعبة. 

وقال العمادي : إن المنتخب أقام معسكرا داخليا بالدوحة خاض خلاله مباراتين وديتين أمام (الفريق الثاني) لمنتخب الهند استعدادا للمشاركة في البطولة، مشيرا إلى أن المجموعة الرابعة التي وقع فيها بجانب العراق والبحرين تمثل منطقة غرب آسيا, وأنه لاتوجد مجموعة سهلة في البطولة. 

وأضاف قائلا: الآمال كبيرة بأن يقدم اللاعبون المستوى الفني الذي يساهم في تحقيق الهدف المنشود من المشاركة وهو الوصول إلى الأدوار النهائية من المنافسات، مؤكدا على ثقته في إمكانيات اللاعبين الذين يتمتعون بقدر كبير من المسئولية، ومتمنيا أن يحالف الفريق التوفيق في البطولة القارية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.