السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
11:56 ص بتوقيت الدوحة

عادل حسين يشارك في رالي باها أراجون بإسبانيا

الدوحة - قنا

الإثنين، 16 يوليه 2018
بطل الراليات القطري عادل حسين
بطل الراليات القطري عادل حسين
يشارك بطل الراليات القطري عادل حسين في منافسات باها أراجون بإسبانيا، سابع جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" للعام 2018، والتي تنطلق منافساتها خلال الفترة من 20 وحتى 22 يوليو الجاري بمرحلة " سوبر سبيشال" ويبلغ طولها 46ر13 كيلومتر، وتنتهي في مقاطعة تيرول يوم الأحد المقبل، حيث يبلغ الطول الإجمالي للرالي 42ر521 كيلومتر.

وفي إطار استعداده للمشاركة في هذا الرالي، قال عادل حسين ،في تصريحات صحفية له اليوم، إنه سيستكمل مشواره ببطولة العالم بالسيارة نيسان باترول y62، كما كشف أن فريق العمل المصاحب له سيكون من إسبانيا.

وحول المنافسة المقبلة في باها أراجون بإسبانيا بعد أيام قليلة، أوضح عادل حسين أن باها أراجون من الراليات المعروفة والقوية في بطولة العالم للراليات الصحراوية، وبالأخص في تصنيف الباها يعد من الراليات العريقة والقوية خاصة في ظل العدد الكبير من المشاركين.

ووصف بطل الراليات القطري، باها أراجون بالرالي الصعب والطويل، مشيرا إلى أنه يحتاج جهدا كبيرا سواء منه أو من مساعده أو من الفريق بأكمله من أجل استكماله بقوة ونجاح، مضيفا أننا جهزنا أنفسنا بشكل كبير خلال الفترة الماضية وأتمنى ألا يضيع مجهودنا ونخرج من الجولة المقبلة من بطولة العالم بنتيجة إيجابية تكون مرضية لنا.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.