السبت 15 ذو الحجة / 17 أغسطس 2019
03:52 م بتوقيت الدوحة

الريان القطري يتعاقد رسميا مع المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا

قنا

الخميس، 05 يوليه 2018
الريان القطري يتعاقد رسميا مع المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا
الريان القطري يتعاقد رسميا مع المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا
أعلن نادي الريان القطري عن تعاقده رسميا مع المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا لقيادة فريقه الأول لكرة القدم خلفا للمدرب السابق الدنماركي مايكل لاودروب الذي انتهت فترة عمله.

وسيقود المدرب الأرجنتيني الوافد الجديد، الفريق خلال فترة الإعداد الأولى بالدوحة قبل سفره إلى معسكره الخارجي والذي سيقام بالنمسا.

وكان الريان قد دخل في مفاوضات مع بعض المدربين خلال الفترة الماضية من أجل اختيار مدرب فريقه الجديد، لتنتهي هذه المفاوضات بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا والذي يتطلع لإعادة الريان إلى منصات التتويج بعد فشل الفريق في التتويج بأي لقب من الألقاب في الموسم المنتهي 2017 /2018.

وقال المدرب اروابارينا بعد توقيعه رسميا عقد تدريب الفريق في مؤتمر صحفي مساء اليوم :"أنه سعيد بالتوقيع للريان فهو فريق كبير يمتلك تاريخا، وأنا أعرفه جيدا حينما كنت مدربا بنادي الوصل الاماراتي ، حيث يمتلك الريان لاعبين مميزين، إضافة إلى أني شاهدت الدوري القطري كثيرا وأعلم مدى تطور الفرق، حيث لعبت ضد السد في دوري أبطال آسيا".. مؤكدا أنه سيقدم كل جهده في خدمة فريق الريان وسيعمل على تطوير أداء الفريق، وإعادته للتتويج بالبطولات خاصة لقب الدوري القطري، والجميع سيشاهد التطور الذي سيصل إليه .

ويمتلك المدرب الأرجنتيني الجديد للريان سيرة ذاتية جيدة ستساعده على تحقيق طموحات جماهير النادي ، ولعل أبرز محطاته المهنية تدريب فريق بوكا جونيور الأرجنتيني، وستكون المهمة الأولى للمدرب مع الريان قيادته في المباراة النهائية لكأس الشيخ جاسم (كأس السوبر) والتي ستقام في الأول من أغسطس المقبل بإستاد جاسم بن حمد أمام فريق الدحيل بطل الدوري، وبعدها بأربعة أيام سيخوض الريان مبارياته الأولى بالدوري والتي ستكون أمام فريق الأهلي في الخامس من أغسطس المقبل.

وسيستغل المدرب الجديد معسكر الفريق المقبل في النمسا الذي سيقام خلال الفترة من 10 إلى 25 يوليو الجاري من أجل التعرف على إمكانيات اللاعبين حتى يتوصل إلى ملامح تشكيلته الأساسية التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر أعلن الريان عن توقيعه مع لاعب الدحيل السابق صلاح اليهري، ليكون أول صفقات الفريق من اللاعبين المحليين، في ظل سعي الريان لتدعيم صفوفه بعد موسم لم يحقق فيه الرهيب أي لقب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.