الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
12:14 ص بتوقيت الدوحة

"عادل حسين"يتصدر الترتيب العام لرالي باها إيطاليا الدولي

روما- قنا

السبت، 23 يونيو 2018
القطري عادل حسين
القطري عادل حسين
تصدر السائق القطري عادل حسين الترتيب العام ضمن منافسات باها إيطاليا الدولي، سادس جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" للعام 2018، الذي يختتم غدا الأحد.

وتمكن عادل حسين بصحبة ملاحه الفرنسي جان ميشيل بولاتو على متن سيارة "تويوتا لاند كروزر" ، من احتلال المركز الأول في فئة تي 2 ضمن منافسات مراحل اليوم الثاني، بعدما سجل زمنا قدره 4.08.32.0 ساعات متفوقا بفارق 3.08.3 دقيقة عن السائق البولندي توماس بيك بصحبة ملاحه ومواطنه ميشال ماركزويسكي على متن سيارة "تويوتا لاند كروزر" الذي جاء ثانيا بعدما سجل زمنا قدره 4.11.40.3 ساعات.  

ويخوض السائقون غدا الأحد منافسات اليوم الثالث والأخير والتي تجري على مرحلتين بنظام الذهاب والعودة بين فالفاسون وسان لورنزو دي ارزينا، وذلك من خلال مرحلة خاصة بالسرعة تبلغ مسافتها 87.41 كلم ، ثم بعدها يتوجه المتسابقون إلى منطقة التتويج في بيازالي فينتي وسط بوردينوني.

وأعرب البطل عادل حسين عن ارتياحه للنتيجة التي حققها خلال منافسات اليوم من السباق.. مشيرا إلى أنه نجح في تعويض ماحدث أمس خلال منافسات المرحلة الافتتاحية، ونجح في انتزاع الصدارة بمجهود كبير للفريق ككل والمساعد الخاص به.

وأشار عادل حسين في تصريح صحفي إلى أن المرحلة اليوم لم تكن سهلة على الاطلاق وستزداد صعوبة غدا خاصة أنها ستكون بشكل عكسي..وقال "واجهنا مشاكل في السيارة في بداية المنافسات، وهو ما أفقدنا حوالي دقيقتين حتى استعادت السيارة وضع الامان المفترض أن تكون عليه، ولكننا بعد ذلك نجحنا في التعويض والتقدم نحو صدارة الرالي".

وأضاف "قمنا بالضغط بشكل قوي حتى استطعنا التقدم نحوالمركز الأول ، وغدا ستكون نفس المرحلة بشكل عكسي ، ونسعى للمحافظة على الصدارة، خاصة أنها مرحلة حاسمة وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق الفوز بها".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.