السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
05:05 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. فرنسا والأرجنتين يبدآن مشوارهما في مونديال روسيا

موسكو- قنا

الجمعة، 15 يونيو 2018
"الاقتصاد" تنفذ حملات تفتيشية مكثفة قبيل وخلال عيد الفطر المبارك - روسيا2018
"الاقتصاد" تنفذ حملات تفتيشية مكثفة قبيل وخلال عيد الفطر المبارك - روسيا2018
تتواصل غدا، السبت، مباريات الجولة الأولى من الدور الأول ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا، بإقامة أربع مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة أبرزهما فرنسا واستراليا والأرجنتين وايسلندا.

ففي المجموعة الثالثة، يبدأ المنتخب الفرنسي مشواره نحو اللقب الثاني في تاريخه والأول منذ 20 عاما بمواجهة أستراليا في "قازان"، في مواجهة قد تكون كفتها لصالح فرنسا التي تسعى لتكرار نفس إنجاز جيل مونديال 1998.

وفي نفس المجموعة، تلتقي البيرو مع الدنمارك في "سارانسك" في قمة ستحدد بشكل كبير ملامح صاحب البطاقة الثانية، خلف فرنسا المرشحة الأولى لصدارة المجموعة، وذلك إن لم تحقق استراليا المفاجأة.

وفي المجموعة الرابعة، تأمل الأرجنتين الاستفادة من خبرة لاعبيها، وفي مقدمهم ليونيل ميسي، للإعلان عن نفسها بقوة من البداية، عندما تواجه الوافدة الجديدة ايسلندا على ملعب "اوتكريتي أرينا" في موسكو.

وبلغت الأرجنتين المباريات النهائية في البطولات الثلاث الأخيرة التي شاركت بها قبل أن تسقط في الأمتار الأخيرة: أمام المانيا في مونديال 2014، وتشيلي في كوبا أميركا 2015 و2016 ، إلا انها تأمل هذا المرة الذهاب حتى النهاية والفوز بلقبها الثالث في كأس العالم (1978 و1986)، والأول منذ كوبا أميركا 1993.

وفي نفس المجموعة، يلتقي منتخبا كرواتيا ونيجيريا على ملعب مدينة "كالينينجراد" في مباراة تبدو فيها الكفة لصالح الكروات بقيادة لوكا مودريش وماريو ماندزوكيتش الساعين لقيادة بلادهما إلى ثمن النهائي للمرة الأولى منذ بلوغ نصف نهائي 1998 في مشاركتها الأولى بعد الاستقلال عن يوغوسلافيا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.