الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
12:56 م بتوقيت الدوحة

الأدوار النهائية تشعل «ناصر بن خالد للتنس»

العرب- ناصر رويس

الخميس، 31 مايو 2018
الأدوار النهائية تشعل «ناصر بن خالد للتنس»
الأدوار النهائية تشعل «ناصر بن خالد للتنس»
تُقام بداية من الساعة 8:30 من مساء اليوم على ملاعب نادي شيراتون الدوحة ومجمع التنس والاسكواش ونادي الدانة، مباريات اليوم قبل الأخير من النسخة الثامنة والعشرين لبطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس، بإجراء مباراتي الدور قبل النهائي من بطولة زوجي الرواد، ونهائي بطولة الرواد، وعدد من المباريات النهائية الأخرى لمختلف الفئات العمرية المشاركة في المسابقة.

كانت منافسات ربع النهائي لزوجي الرواد، التي دارت أمس الأول، أسفرت عن فوز الشيخ محمد بن أحمد ودانيل اباد على وائل جعفر واوبى الستاوي بنتيجة 9-5، وفوز محمد سالم وفيليبو ساسيى على أحمد إسماعيل وممدوح عيسي بنتيجة 9-3.

من جهة أخرى، أحيت اللجنة المنظمة للبطولة، ليلة أمس الأول، ليلة القرنقعوه، وأقامت حفلاً كرّمت خلاله أبطال الفئات السنية الذين شاركوا في البطولة تحت 8 و9 و10 سنوات، ووزعت عليهم هدايا تذكارية بمشاركة أسرهم، وحضور طارق الحبال وأحمد عزمي عن مجموعة ناصر بن خالد، وإبراهيم الخليفي نائب رئيس المنتخبات عن اتحاد التنس. وأبدى سعادة الشيخ سلمان بن خالد آل ثاني فرحته الكبيرة باستمرارية إقامة البطولة للعام الثامن والعشرين، وقال إنه كان شارك في تنفيذ فكرتها منذ أول بطولة عام 1992.

وأعرب عن ثقته بنجاح البطولة سنوياً وتطورها بشكل يسعد جميع المشاركين، بما يليق بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها المسابقة.

وأكد الشيخ سلمان على أهمية المشاركة من القطاع الأهلي لتنظيم المزيد من بطولات التنس، ووعد بأن يشارك في البطولات المقبلة، بعد أن حالت ظروف سفره دون المشاركة في النسخة الحالية. وأضاف أنه يدرس فكرة رعاية بطولة تنس أخرى محلية.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.