الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
03:03 ص بتوقيت الدوحة

ضمان توفير تجربة آمنة وسهلة الاستخدام للعملاء

«المصرف» يضيف خدمات جديدة لتطبيق الجوال

الدوحة - العرب

الأربعاء، 18 أبريل 2018
«المصرف» يضيف خدمات جديدة لتطبيق الجوال
«المصرف» يضيف خدمات جديدة لتطبيق الجوال
أضاف مصرف قطر الإسلامي «المصرف»، خدمات جديدة إلى تطبيق الجوال الذي يهدف إلى توفير المزيد من العمليات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء اليومية بسهولة ويسر. جاءت هذه التحديثات استجابة لزيادة حاجة العملاء للمساعدة على إدارة أموالهم والوصول إلى الخدمات المصرفية بشكل فوري.

ميزات
إحدى أهم الميزات التي يقدمها التحديث الجديد لتطبيق جوال المصرف، هي إمكانية فتح حساب مصرفي إضافي في خطوات بسيطة. هذه الميزة تلبي حاجة العملاء بدون اللجوء إلى زيارة الفرع أو الاتصال بممثل المصرف، ومنحهم تجربة مصرفية أكثر مرونة. يمكن لأي عميل لدى المصرف الآن فتح حساب توفير أو حساب «مسك»، من خلال التطبيق، والبدء في استخدام المزايا المرتبطة به على الفور مثل: الحصول على هامش ربح على المدخرات، والدخول على السحب للفوز بـ 10,000 ر.ق أسبوعياً، والجائزة الكبرى السنوية مليون ريال قطري على حسابات «مسك».

كما يمكن للعملاء أيضاً فتح حسابات إضافية بعملات مختلفة مثل اليورو أو الدولار أو الجنيه الإسترليني. ويمكنهم أيضاً فتح حساب وديعة ثابتة على الفور، وتحديد المدة والحصول على هوامش ربح أعلى.

كما يتيح التحديث الجديد للعملاء إنشاء تعليمات مستديمة في بضع دقائق عبر أجهزتهم الذكية. وتُعد التعليمات المستديمة طريقة فعالة لإعداد التحويلات بشكل دوري ومنتظم من حسابات العملاء، ويمكن تنفيذه باتباع خطوات بسيطة جداً باستخدام التطبيق.

ويسمح هذا التحديث للعملاء بإجراء التحويلات المصرفية بشكل دوري ومنتظم للأموال إلى العائلة والأصدقاء، أو دفع الالتزامات أو التوفير، في ثوانٍ معدودة. كما يمكن للعملاء الآن الاطلاع على تحويلاتهم بطريقة فعالة من خلال تطبيق الجوال من المصرف.

مرونة
وتعليقاً على التطبيق الجديد قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «التحديث الأخير للتطبيق يعزز المرونة في الخدمات المصرفية الإلكترونية مع ضمان توفير تجربة آمنة وسهلة الاستخدام للعملاء. يسرنا أن نرى العديد من عملاء المصرف قد بدأوا بالفعل في استخدام أحدث المميزات في التطبيق، حيث تم فتح العديد من الحسابات الإضافية الجديدة عبر التطبيق وإنشاء التعليمات المستديمة».

وخلال هذا العام، أدخل المصرف العديد من الميزات الجديدة لمساعدة العملاء على إدارة شؤونهم المالية بسرعة وسهولة، مثل: عرض التقييم المالي، وإنشاء وإضافة المستفيدين للتحويلات المحلية والدولية، وتفعيل خاصية الشريط الممغنط لبطاقات الخصم والائتمان لتسهيل استخدام البطاقات أثناء السفر، وحجز زيارة إلى أحد فروع المصرف وتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال بصمة الوجه تلبية لاحتياجات العملاء بطريقة سريعة وفعالة وأهم من ذلك كله هو أنها آمنة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.