السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
12:29 م بتوقيت الدوحة

السائق عادل حسين يؤكد جاهزيته لخوض رالي قطر الصحراوي

الدوحة - قنا

الخميس، 12 أبريل 2018
. - رالي قطر الدولي
. - رالي قطر الدولي
أكد البطل القطري عادل حسين عبدالله جاهزيته لخوض منافسات رالي قطر الصحراوي الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" والمقرر إقامته في الفترة من 17 حتى 22 أبريل الحالي والذي يشهد أيضا الجولة الثانية لفئة الدراجات النارية "فيم كروس كانتري".

وقال عادل حسين المتوج بلقب بطولة العالم 2006 ،في تصريح صحفي اليوم: "استعداداتنا ممتازة لهذا الرالي الذي يقام على أرض بلادي وأتمنى أن أوفق فيه وأن أحقق اللقب من أجل صدارة كأس العالم للكروس كانتري، خاصة أن الفوز بالرالي يمنحنا 50 نقطة".. مشيرا إلى أن رالي قطر من الراليات الصعبة وأنه لم يسبق له الفوز بلقبه من قبل.. معربا عن أمله في الفوز بلقب الرالي للمرة الأولى.

وأضاف أن الرالي سيشهد منافسة كبيرة، ولكنه لا يركز على أسماء المشاركين والمنافسين له في الرالي كونه يضع صدارة البطولة نصب عينه خاصة أن رالي قطر من الراليات المهمة مع راليي كازاخستان والمغرب والتي لا يمكن التنازل عن نقاطها، على عكس باقي جولات الباها في هذه البطولة مثل إسبانيا وإيطاليا والمجر وبولندا التي يتم فيها اختيار أفضل خمس نتائج، ولدينا 11 جولة نسعى لخوضها جميعها واختيار أفضل النتائج.. وأضاف: "أتمنى أن أحسم لقب البطولة وأوسع الفارق في النقاط بالصدارة حتى لا نضطر للمشاركة في باقي الجولات".

وأوضح أن هناك تغييرات على لوائح البطولة خاصة فيما يتعلق باحتساب النقاط، وفي هذه النسخة سيحصل المشاركون على النقاط حسب الترتيب في نهاية الرالي على عكس المواسم الماضية.

وأشار البطل القطري إلى أن صعوبة الرالي هذا العام تكمن في طريقة توزيع الجولات خاصة أن هناك 3 راليات متتالية وهي أبوظبي والتي حقق فيها البطل القطري عادل حسين المركز الثاني، ورالي قطر ثم رالي كازخستان ومجموع الراليات الثلاثة 150 نقطة.. مبينا أنه سيحاول تدارك الأخطاء التي حدثت معه في الأعوام الماضية، خاصة أن فارق النقاط بسيط في صدارة الترتيب حاليا.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.