الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
05:18 م بتوقيت الدوحة

«شباب برزان» يشارك في «عنة الأدعم» بسيلين

الدوحة - العرب

السبت، 31 مارس 2018
«شباب برزان» يشارك في «عنة الأدعم» بسيلين
«شباب برزان» يشارك في «عنة الأدعم» بسيلين
شارك مركز شباب برزان، التابع لإدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة، في «عنة الأدعم» التي تقيمها اللجنة الأولمبية القطرية على شاطئ سيلين، وتم خلالها تقديم الكثير من الأنشطة المتنوعة والمسابقات المسلية.

وقد شارك المركز في مسابقات كرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم الشاطئية، وكرة اليد الشاطئية، وكرة السلة، بالإضافة إلى بعض المسابقات التي تتعلق بالرياضات الشاطئية.

وقال ناصر الكعبي، المدير العام لمركز شباب برزان، إن الهدف من المشاركة في مسابقات «عنة الأدعم»، هو تشجيع الشباب القطري على ممارسة الرياضية مهما كان شكلها، سواء كانت على سبيل المتعة مع الأهل والأصدقاء في العطل الأسبوعية، أو بهدف الوصول إلى مستوى الأبطال المحترفين.

وأشار إلى أن المخيم يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تتنوع ما بين الأنشطة الرياضية والأنشطة الترفيهية المختلفة، مؤكداً أنها فرصة جيدة للشباب القطري لممارسة الألعاب الرياضة، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى التي توجد في المخيم كساحة الليزر وساحة ألعاب الأطفال التي تتضمن النطاطيات والأرجوحات والألعاب وركوب الأحصنة الصغيرة، هذا بالإضافة إلى قبة الألعاب الداخلية كطاولة التنس، والبليارد، وألعاب الفيديو.

وأشار الكعبي إلى أن مركز شباب برزان من أولوياته خلال هذه الفترة العمل على تعزيز التعاون المشترك مع جميع مؤسسات الدولة والمراكز الشبابية الأخرى في تنظيم مختلف الأنشطة والفعاليات بهدف تقديم كل ما من شأنه خدمة الشباب.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.