الأحد 12 شوال / 16 يونيو 2019
05:46 ص بتوقيت الدوحة

عادل حسين بطلا للمرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي

قنا

الإثنين، 26 مارس 2018
عادل حسين بطلا للمرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي
عادل حسين بطلا للمرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي
حقق السائق القطري عادل حسين عبدالله اليوم، لقب المرحلة الثانية من منافسات النسخة الثامنة والعشرين من رالي أبوظبي الصحراوي الدولي، الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" الذي تستمر منافساته حتى الخميس المقبل بمشاركة 112 متسابقا من 88 دولة.

وتفوق عادل برفقة ملاحه القطري ناصر الكواري خلال منافسات المرحلة الثانية "نيسان" لمسافة (287.92كم) أطول مراحل الرالي، بعدما احتل المركز الأول مسجلا زمنا قدره 5.35.43 ساعة متفوقا بفارق 1.09 دقيقة عن أقرب منافسيه السائق السعودي أحمد الشقاوي صاحب المركز الثاني بزمن قدره 5.36.52 ساعات.

وجاءت السائقة الروسية يوليا ميجونوفا في المركز الثالث بزمن قدره 6.43.03 ساعات وبفارق 1.07.20 ساعة عن المتصدر، فيما حل السائق الروماني كلوديا لورانتيو باربو في المركز الرابع بعد العقوبة التي وقعت عليه ومدتها 100 ساعة في اليوم الأول من الرالي.

وحافظ السائق القطري بفوزه في المرحلة الثانية اليوم بموقعه في المركز الثاني في صدارة الترتيب العام المؤقت للرالي بزمن إجمالي قدره 10.29.48.6 ساعات، وقلص قليلا فارق الصدارة إلى 29.24.9 دقيقة مع أحمد الشقاوي المتصدر ، فيما احتلت الروسية يوليا ميجونوفا في المركز الثالث بزمن إجمالي قدره 20.21.44.5 ساعة.

وأبدى السائق القطري عادل حسين عبدالله سعادته بحصد لقب المرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي الدولي والتي تعد من أصعب المراحل، معربا عن أمله في مواصلة الفوز في بقية مراحل الرالي وحسم اللقب لمصلحته من أجل الاحتفاظ بصدارة الترتيب العام لبطولة العالم.

وقال عادل ، في تصريح صحفي ، إنه بدأ المرحلة باستراتيجية مختلفة من أجل تفادي المشاكل والأعطال التي صادفته في المرحلة الأولى ، لافتا إلى أنه تعرض لمشاكل اليوم أيضا عطلته كثيرا ومنعته من إنهاء المرحلة بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وشدد السائق القطري على أهمية فوزه في مرحلة اليوم التي ستمنحه الأفضلية في الانطلاقة يوم غد من المركز الأول خلال المرحلة الثالثة، متمنيا مواصلة الأداء القوى في بقية المراحل وعدم تعرض سياراته للمشاكل.

وسيكون أمام عادل حسين يوم غد الثلاثاء تحد من نوع خاص خلال المرحلة الثالثة التي يبلغ طولها الإجمالي 372.55 كلم، منها 281 كلم خاصة بالسرعة، حيث يسعى لتحقيق فوز جديد من أجل التقدم إلى صدارة الترتيب العام.

ويتألف رالي أبوظبي الصحراوي من 5 مراحل خاصة بالسرعة، تقام على مدى 5 أيام في صحراء ليوا بالمنطقة الغربية بأبوظبي، ويبلغ الطول الإجمالي للرالي 2057 كلم، منها 1324 كلم مراحل خاصة بالسرعة في صحراء الربع الخالي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.