الجمعة 09 شعبان / 03 أبريل 2020
08:41 م بتوقيت الدوحة

خلال محاضرة ألقاها بجامعة كارنيجي ميلون.. ?رئيس «QNB»:

منح دراسية لـ 50 طالباً بالجامعات المحلية

الدوحة - العرب

الأحد، 25 مارس 2018
منح دراسية لـ 50 طالباً بالجامعات المحلية
منح دراسية لـ 50 طالباً بالجامعات المحلية
شدَّد السيد علي أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB، على تفاني البنك في التزامه بتنمية الموارد البشرية خلال محاضرة ألقاها بجامعة كارنيجي ميلون في قطر.
وكشف «الكواري» خلال محاضرة بجامعة كارنيجي ميلون عقدت مؤخراً، عن توفير QNB لمنح دراسية لحوالي 50 طالباً من طلاب الجامعات المحلية، بما في ذلك طلاب من جامعة كارنيجي ميلون في قطر.
وقال الكواري: «نحن ملتزمون بتطوير الموارد البشرية والمالية في دولة قطر، حيث يمثل الموظفون القطريون نسبة 54 % من العدد الإجمالي لموظفينا، ويعمل 56 % من هؤلاء الموظفين لدى البنك منذ أكثر من 5 سنوات. وعبر توظيف وتدريب مجموعة متنوعة من الموظفين المتفاعلين للغاية، فإننا نساعد في تطوير الأجيال القادمة من القيادات المالية بدولة قطر، الذين سيواصلون العمل المهم الذي عكف QNB على أدائه منذ تأسيسه».
وأكد البروفيسور مايكل تريك، عميد جامعة كارنيجي ميلون في قطر، على الفوائد المتعددة لتعاون المؤسسات والهيئات التعليمية مع بعضها البعض فقال: «يتمثل النهج الذي نتبعه داخل جامعة كارنيجي ميلون في قطر في تشجيع طلابنا على معالجة المشاكل الحقيقية، بحيث تتاح لهم الفرصة لتعلم الجوانب النظرية وممارسة التطبيقات العملية. وتوفر مؤسسات مثل QNB برامج تدريبية ممتازة تساعد الطلاب على توظيف مهاراتهم وتطبيق المعارف التي اكتسبوها».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.