السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
03:33 م بتوقيت الدوحة

المهندي قال إن العقد سيعود بفائدة كبيرة على الأندية والمنتخبات

اتحاد تنس الطاولة يوقع شراكة مع STAG العالمية

143

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 13 مارس 2018
اتحاد تنس الطاولة يوقع شراكة مع STAG العالمية
اتحاد تنس الطاولة يوقع شراكة مع STAG العالمية
وقّع اتحاد تنس الطاولة اتفاقية تعاون مع شركة STAG العالمية، إحدى كبرى الشركات المصنعة لتجهيزات اللعبة في العالم، حيث ستتكفل الشركة بتقديم كافة تجهيزات اللعبة من أدوات وطاولات وأرضيات للأندية والمنتخبات، فضلاً عن دعم بطولة قطر الدولية المفتوحة بكل المستلزمات اللوجستية والفنية.
ووقعت الاتفاقية خلال مؤتمر صحافي في صالة علي بن حمد العطية، بحضور خليل المهندي رئيس اتحاد تنس الطاولة، والهندي فيفيك كوهلي رئيس شركة STAG العالمية، ومحمد عبد الله صالح أمين السر العام في الاتحاد، وعلي سلطان المفتاح مدير البطولة، وزياد أبو كركي رئيس اللجنة الفنية.
وتحدث المهندي في مستهل المؤتمر عن الخطوات التي دفعت اللجنة المنظمة إلى إبرام العقد مع الشركة المصنعة لتجهيزات وادوات تنس الطاولة من خلال تطلعات اتحاد اللعبة إلى الأفضل.
وقال: «نتطلع إلى الأفضل وخدمة كرة الطاولة في قطر، والمنتخبات بكافة الفئات، ووجود بطولة قطر الدولية التي صنفت بين كبرى البطولات العالمية، دفعنا إلى رؤية جديدة للعبة وشركة تقدم الأفضل للبطولة والمنتخبات القطرية».
وكشف المهندي أن اللجنة المنظمة ترتبط بعقد مع شركة JOOLA والعقد سينتهي في 31 يوليو 2018، وبالتالي العقد مع شركة STAG سيبدأ من مطلع أغسطس المقبل.
الاتفاقية الأبرز
من جانبه قال الهندي فيفيك كوهلي، رئيس شركة STAG، إن البطولات في قطر لها طابع خاص، وباتت ضمن أرقى البطولات العالمية، وإن كانت الصين هي الأقوى في عالم تنس الطاولة، إلا أن قطر أثبتت حضورها على مستوى التنظيم الهائل، وبطولتها المفتوحة عمرها يمتد لنحو 25 عاماً، والكل بات يعرف قيمتها في روزنامة البطولات الدولية.
وأضاف فيفيك: «هذه أميز اتفاقية تقوم الشركة بتوقيعها، وأعتقد أن إتاحة الفرصة لنا في قطر شيء رائع، وبلا شك العلاقة التي تربطنا مع قطر حميمية، وأجرينا 50 اتفاقية مع الاتحادات، ولكن هذه هي الصفقة الأهم في مشوارنا مع تنس الطاولة، لأن الاتحاد القطري قدم لتنس الطاولة أكثر ما قدمته الصين واليابان، وأسهم في تطوير بطولات المحترفين، ولولا قطر لما وصلت بطولات المحترفين لهذه الصورة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.