السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
03:32 م بتوقيت الدوحة

تعادل الغرافة القطري وأهلي جدة السعودي بهدف لمثله

196

الدوحة- قنا

الثلاثاء، 13 مارس 2018
تعادل الغرافة القطري وأهلي جدة السعودي بهدف لمثله
تعادل الغرافة القطري وأهلي جدة السعودي بهدف لمثله
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الغرافة وأهلي جدة السعودي التي جمعتهما اليوم في جدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم.
سجل هدف الغرافة اللاعب مهدي تارمي في الدقيقة 56 ، وعادل للأهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 58.
وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة أقيمت اليوم أيضا، تعادل تراكتور سازي تبريز الإيراني مع ضيفه الجزيرة الإماراتي بهدف لمثله في مدينة تبريز الإيرانية.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، مقابل 5 نقاط للغرافة والجزيرة ونقطتين لتراكتور سازي.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 3 أبريل المقبل، حيث يتقابل الغرافة مع الجزيرة في الدوحة، والأهلي مع تراكتور سازي في العين.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجزيرة على الغرافة بنتيجة (3-2) في أبوظبي، وتغلب الأهلي على تراكتور سازي بهدف دون رد في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الغرافة على تراكتور بثلاثية نظيفة في الدوحة، وتخطى الأهلي منافسه الجزيرة بنتيجة (2-1) في جدة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل الغرافة مع الأهلي بهدف لمثله في الدوحة، فيما حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الجزيرة مع تراكتور سازي في أبوظبي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر مايو المقبل.
جاءت مباراة الغرافة والاهلي متوسطة المستوى عامة، وتفنن الغرافة في إهدار العديد من الفرص السانحة للتهديف طيلة فترات الشوط الأول، حيث أضاع عبد العزيز حاتم ومهدي تارمي أبرز الفرص، في المقابل لم يتمكن الأهلي من الوصول لشباك منافسه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.. وفي الشوط الثاني تمكن الغرافة من افتتاح النتيجة في الدقيقة 56 عن طريق لاعبه مهدي تارمي بعد تلقيه كرة عرضية من مؤيد حسن أسكنها الشباك معلنا عن تقدم فريقه بهدف دون رد، ولم تدم فرحة الغرافة طويلا ولم ينجح في المحافظة على نظافة شباكه حيث رد الأهلي بسرعة على الهدف وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 58 بواسطة لاعبه مؤمن زكريا بتسديدة رأسية قوية غالطت قاسم برهان حارس مرمى الغرافة.

واشتد الصراع بين الفريقين في باقي فترات الشوط الثاني أملا في تحقيق هدف الفوز، لكن دون جدوى بعد أن فشلت كل المحاولات، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الغرافة والأهلي.










التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.