السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
10:54 م بتوقيت الدوحة

عنابي التنس للناشئين يصعد للأدوار التأهيلية لبطولة كأس ديفيز

كولمبو- قنا

السبت، 10 مارس 2018
. - كأس ديفيز للتنس
. - كأس ديفيز للتنس
صعد المنتخب القطري للتنس للناشئين إلى الأدوار التأهيلية لبطولة كأس ديفيز للتنس تحت 14 سنة عن منطقة (آسيا-أوقيانوسيا) والمقررة في تايلاند خلال الفترة من 26 إلى 31 مارس الجاري.

وجاء تأهل المنتخب الوطني بعد حصوله على المركز الثاني في التصفيات التي استضافتها العاصمة السريلانكية "كولومبو" على مدى أسبوع تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس واختتمت اليوم .

وخسر المنتخب الوطني في المباراة النهائية للتصفيات أمام نظيره السريلانكي المستضيف بواقع مباراتين مقابل واحدة .

وقدم المنتخب القطري أداء جيدا خلال هذه المنافسات التي شارك فيها لأول مرة إلى جانب 9 دول أخرى من القارة الآسيوية، حيث استهل مشواره بالفوز على نظيره الباكستاني، ثم تغلب في الدور ربع النهائي على نظيره الفلبيني، وواصل تألقه وتجاوز عقبة نظيره الماليزي في الدور النصف النهائي.

ومثل المنتخب في هذه البطولة اللاعبون: إبراهيم السليطي وراشد نواف وناصر اليافعي .

وقدم السيد خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد التنس في تصريح له اليوم، التهنئة إلى لاعبي منتخب الناشئين على الصعود إلى الأدوار التأهيلية لبطولة كأس ديفيز وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم أيضا خلال المنافسات المقبلة في تايلاند .

واعتبر الخليفي صعود المنتخب إلى الأدوار التأهيلية لكأس ديفيز إنجازا مهما لاسيما وأنه يشارك لأول مرة في هذه المنافسات إلى جانب تسعة منتخبات أخرى من القارة الآسيوية، مؤكدا أن هذه النتيجة لن تكون الطموح الأخير للمنتخب بل هي بداية لتطلعات أكبر..وقال "سنقوم بكل ما في وسعنا لدعم اللاعبين ومساعدتهم لتحقيق مزيد من التقدم" .





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.