الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
05:26 ص بتوقيت الدوحة

"كهرماء" تدشن محطة سيلين الموسمية لخدمة "موسم التخييم"

الدوحة - قنا

الخميس، 25 يناير 2018
. - كهرماء
. - كهرماء
دشنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" محطة سيلين الموسمية لتعبئة صهاريج المياه لتوفير خدمة المياه لمرتادي المنطقة في موسم التخييم.

وأفاد بيان صحفي صادر عن كهرماء اليوم، بأن هذه الخدمة تأتي في إطار جهود كهرماء لتقديم خدمات نوعية لجمهور مشتركيها والتجاوب مع احتياجاتهم والسعي نحو التحسين المستمر للخدمات بهدف زيادة رضا المشتركين.

وتعد هذه المحطة مبادرة من كهرماء بهدف تقديم خدمة حيوية لمرتادي منطقة سيلين بتوفير مصدر لمياه الشرب قريب من موقع التخييم، ومساهمة منها في تحقيق الانسياب المروري وتخفيف الزحام على الطرق المؤدية للمنطقة بالقضاء على سير السيارات الصهريجية ومن ثم تقليل فرص الحوادث، حيث تقع محطة سيلين الموسمية لتعبئة صهاريج المياه بالقرب من مكان تواجد سيارات الإسعاف التابعة لمؤسسة حمد الطبية. 

وتعمل المحطة على مدار جميع أيام الأسبوع لتوفير خدمة المياه للمخيمين لمدة ثماني ساعات يوميا من الثانية ظهرا حتى العاشرة مساء بما يضمن توافر الخدمة وتغطية احتياجات المخيمين من المياه لأطول فترة خلال اليوم. 

وقد تم اختيار موقع المحطة بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث قامت كهرماء بتشييد المحطة وتجهيزها بالمعدات والأجهزة المطلوبة حيث راعت كهرماء في تصميم المحطة أن تكون قابلة للتفكيك والتخزين لإعادة تركيبها وتشغيلها مع بداية كل موسم تخييم، وذلك بما يحقق كفاءة التشغيل.

وتتوافر بالمحطة جميع التجهيزات اللازمة لمحطات التعبئة كما تسمح بتعبئة صهريجي مياه في ذات الوقت من خلال نقطتين للتعبئة، بالإضافة إلى نظم الاتصالات وأجهزة التحصيل.









التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.