السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
04:36 ص بتوقيت الدوحة

ريال مدريد يتلقى خسارته الرابعة ضمن منافسات الدوري الإسباني

قـنـا

السبت، 13 يناير 2018
. - ريال مدريد وفياريال
. - ريال مدريد وفياريال
تلقى ريال مدريد حامل اللقب الخسارة الرابعة ليواصل تراجعه في الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي جاءت أمام مضيفه فياريال على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد بهدف نظيف اليوم في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة . 

والفوز هو الأول لفياريال على ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في تاريخ المواجهات بين الفريقين، وأحرز الهدف لاعب الوسط بابلو فورنالس في الدقيقة 87 من عمر المباراة ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة ويرتقي إلى المركز الخامس .

في المقابل، واصل النادي الملكي الذي يملك مباراة مؤجلة نزيف النقاط وفشل في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي في الدوري ومني بخسارته الثالثة على أرضه بعد سقوطه أمام ريال بيتيس وبرشلونة، والرابعة بعد خسارته أمام مضيفه جيرونا.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة في المركز الرابع بفارق 16 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر الذي يملك فرصة توسيع الفارق إلى 19 نقطة عندما يحل ضيفا على ريال سوسييداد غدا، الأحد .

وفي مباراة ثانية، عمق جيرونا الوافد حديثا إلى دوري الأضواء جراح ضيفه لاس بالماس صاحب المركز الأخير وفاز عليه بسداسية نظيفة .

واستعاد جيرونا نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين فحقق فوزه السابع هذا الموسم وارتقى إلى المركز التاسع مؤقتا برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين أمام اتلتيك بلباو وليغانيس وريال بيتيس.

في المقابل، مني لاس بالماس بخسارته الرابعة عشرة هذا الموسم والثالثة تواليا، فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الأخير.

ويلعب لاحقا اليوم ايبار مع اتلتيكو مدريد، وديبورتيفو لاكورونيا مع فالنسيا.

وتستكمل المرحلة غدا الأحد بلقاءات ليفانتي مع سلتا فيغو، والافيس مع اشبيلية، واسبانيول مع اتلتيك بلباو، على أن تختتم بعد غد، الاثنين، بلقاء ريال بيتيس مع ليغانيس.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.