الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
09:06 م بتوقيت الدوحة

السد يعلن غياب مهاجمه "بونجاح" عن مباريات الفريق في دوري QNB

الدوحة - قنا

الخميس، 11 يناير 2018
. - بغداد بونجاح
. - بغداد بونجاح
أعلن نادي السد القطري تواصل غياب النجم الجزائري ومهاجمه بغداد بونجاح عن مباريات فريقه في دوري نجوم QNB بسبب الإصابة التي كانت قد لحقت به أمام الدحيل في الأسبوع التاسع وهي شرخ في عظمة الساق اليمنى وأدت لغيابه عن الفريق في الأسبوعين العاشر والحادي عشر الأخيرين بالقسم الأول.

كما سيستمر غيابه عن انطلاق مباريات فريقه بالقسم الثاني أمام المرخية بالأسبوع الثاني عشر والتي ستقام يوم السبت القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في السادسة والنصف.

ومازال بونجاح يخضع للبرنامج العلاجي والتأهيلي للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة، في الوقت الذي سيجري إعداد اللاعب لعله يكون جاهزاً للعودة في مباريات الأسبوع الثالث عشر الذي سيلعب فيه الزعيم أمام السيلية يوم 20 يناير الجاري.

وذكر نادي السد أنه تأكد غياب بونجاح عن مواجهة المرخية القادمة والتي يتطلع من خلالها السد لبداية قوية في مبارياته بالقسم الثاني، حيث سيعمل الفريق على عدم إهدار أي نقطة في الأسابيع القادمة لضمان تضييق الخناق على المتصدر فريق الدحيل.

ويكثف السد تحت قيادة مدربه فيريرا من تدريباته استعداداً لمواجهة المرخية، وقد حرص الجهاز الفني على الاهتمام بالجوانب التكتيكية في التدريبات من خلال تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل الفنية الخاصة بالجوانب الهجومية والدفاعية.

ويحتل السد المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن الدحيل الذي لديه 29 نقطة.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.