الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
10:22 ص بتوقيت الدوحة

غدًا..إقامة 3 مباريات ضمن بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد

الدوحة - قنا

الأحد، 07 يناير 2018
. - كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد- أرشيفية
. - كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد- أرشيفية
تقام يوم غد بصالة دحيل الرياضية 3 مباريات ضمن بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد حيث يلتقي السد مع الخور والريان مع الدحيل والوكرة مع الأهلي.

وتندرج مواجهة السد والخور لحساب الجولة الثامنة بينما مباراتا الريان مع الدحيل والوكرة مع الأهلي مؤجلتان من الجولة الرابعة بسبب مشاركة الدحيل والأهلي في البطولة الآسيوية العشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي أقيمت في مدينة حيدر أباد الهندية شهر نوفمبر الماضي، وحل فيها الدحيل وصيفا والأهلي ثالثا.

في المباراة الأولى يسعى السد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة إلى الفوز من أجل الإبقاء على فرصته قائمة في المنافسة على لقب البطولة، بينما في المقابل يبحث الخور الذي يأتي في المركز الثامن برصيد 10 نقاط عن تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه على جدول الترتيب بعد ابتعاده عن المنافسة على المراكز الأولى.

وفي المباراة الثانية التي تجمع الريان والدحيل يتطلع الريان الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة إلى تحقيق الفوز على أن ينتظر بعد ذلك نتيجة لقاء الوكرة والأهلي حيث في حال تعثر الوكرة فإن ذلك يعني انتزاع الريان للصدارة ، ولا يختلف الأمر عند الدحيل الذي يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة أيضا حيث يضمن له الفوز التقدم للصدارة في حال تعثر الوكرة أو المركز الثاني مع امتلاكه مباراة مؤجلة أخرى أمام الخور.

وفي المباراة الثالثة بين الوكرة والأهلي لا يمتلك الوكرة " المتصدر " برصيد 16 نقطة خيارا سوى الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة لأنه في حالة خسارته فإنه سيفقد المركز الأول لمصلحة الريان أو الدحيل ، في الوقت الذي يطمح فيه الأهلي الذي يأتي في المركز الخامس برصيد 12 نقطة إلى حصد النقاط الثلاث في سبيل الإبقاء على حظوظه الضئيلة في المنافسة.









التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.